سناب شات ستطلق منصة ألعاب الشهر القادم

سناب شات ستطلق منصة ألعاب الشهر القادم
سناب شات ستطلق منصة ألعاب الشهر القادم

يبدو أن سناب شات سترفع الستار عن منصة الألعاب الخاصة بها الشهر القادم والتي لطالما تم الحديث عنها في التقارير الإخبارية خلال الفترة الماضية، وذلك حسبما أشار موقع Cheddar الموثوق.

وقال الموقع أن منصة الألعاب يطلق عليها حاليًا اسم Project Cognac وستوفر عددًا من الألعاب من الشركة نفسها ومن مطوري الطرف الثالث لاحقًا والتي ستعمل بشكل مخصوص تطبيق سناب شات لتكون بمثابة خيار ترفيهي جديد للمستخدمين. وينتظر أن تكشف الشركة عن منصة الألعاب في مؤتمرها الأول للمطورين في 11 أبريل في لوس أنجلوس الأمريكية.

وستوفر سناب منصتها للواقع المعزز للمطورين لتطوير ألعاب متنوعة، وتهدف من خلال هذه الخطوة إلى إيجاد سبيل مختلف لتحقيق الدخل والأرباح خاصة وأن الشركة تعاني منذ فترة في تحقيق نتائج مالية جيدة بالرغم من تحقيقها رقمًا مميزًا للعائدات في الربع الأخير وبمقدار 390$ مليون، لكن حتى بهذا الرقم فإن الشركة مازالت تعاني من الديون.

الجدير بالذكر أن الشركة قامت بالاستحواذ استديو تطوير الألعاب Prettygreat في أستراليا العام الماضي، ويبدو أن الهدف هو تسريع وتيرة نمو منصة الألعاب وتوفير ألعاب من الشركة بدل الاعتماد مطوري الطرف الثالث فقط.



سناب شات ستطلق منصة ألعاب الشهر القادم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة