ساعة Watch Active تأتي في عرض مجاني لطلبات الحجز المسبق لهواتف P30

ينطلق مؤتمر هواوي قريباً من باريس لكشف النقاب عن هواتف P30 واثنان من الساعات الجديدة، وفي تسريبات مصورة جديدة كشف عن إعلان لإحدى شركات الناقل في صربيا التي تقدم ساعة Watch Active عند شراء هاتف P30.

أشارت بعض التسريبات إلى أن هواوي تقدم خلال مؤتمرها القادم اثنان من الإصدارات الجديدة من ساعة Watch GT، واليوم أكدت تسريبات عبر شركة الناقل Vip على أن ساعة Watch Active الجديدة ستقدم في عرض مجاني لطلبات الحجز المسبق لهواتف P30.

ويظهر في الملصق الإعلاني ساعة Huawei Watch GT مع تفاصيل في التسريبات تحدد ساعة Watch Active، كما يكشف الملصق الإعلاني عن نفس تصميم Watch Active الذي رصد في تسريبات سابقة، مع لون أخضر داكن للأربطة، وأيضاً التصميم ذاته المميز لإطار الساعة الذكية.



وفي تسريبات أخرى أشير إلى أن ساعة Active القادمة من هواوي تضم شاشة OLED بحجم 1.39 إنش، كما تبدأ من سعر 199 يورو، بينما يأتي الإصدار الثاتي Elegant بسعر 249 دولار.

يذكر أن التسريبات المصورة كشفت فقط عن تصميم ساعة Active القادمة، بينما لم تكشف التسريبات عن تصميم ساعة Elegant حتى الآن، لكن من المتوقع أن يتم نشر مزيد من التسريبات حول ساعات هواوي القادمة قبل الإعلان الرسمي.

المصدر

اعلان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريلمي تعلن رسمياً عن هاتف Realme 3 وسيتم الكشف عن نسخة Pro قريباً
التالى لعبة Modern Combat Blackout متوفرة الآن على أجهزة Nintendo Switch