كيف تحصل على نظام كاميرات للمراقبة في 10 دقائق فقط!

مقال مدفوع! من المعروف أن تركيب نظم الكاميرات أمر يحتاج الكثير من الوقت والجهد، فأنت تحتاج لمد أمتار من الأسلاك وتوفير مغذي للطاقة للكاميرات ناهيك عن إعداد جهاز DVR وتوصيل الكاميرات به، كما أنه وبالانتهاء من التركيب والتشغيل يصبح تعديل النظام أمر أشبه بالكابوس فتغير مكان كاميرا واحدة يعني إما الحصول على أمتار من الأسلاك المتراكمة أو إنشاء وصلة رابطة لزيادة طول السلك الموصل ما يجعلها نقطة ضعف في عملية التوصيل. كل هذه المشاكل دون الحديث عن احتياجك لفني للقيام بعملية التركيب ما سيترتب عليه تكلفة إضافية.

هذه المشاكل المتعددة بالتأكيد ليس لها مكان في زمننا هذا التي تسود فيه الأجهزة الذكية بمختلف أنواعها وهو ما دفعنا اليوم لتقديم حلنا الذكي للتكون عملية تركيب واستخدام كاميرات المراقبة غاية في السهولة وبمتناول الجميع القيام بها.

كاميرا EZVIZ C6T

Ezviz C6T

Ezviz C6T

كانت كاميرا EZVIZ C6T الحل الأمثل لكل المشاكل السابقة مقدمة تجربة سلسة لكافة المستخدمين ومتخطية العقبات المختلفة التي قد تواجه أي شخص عادي في تركيب وتشغيل كاميرات مراقبة كما تتميز بعدة مميزات رائعة ستسهل من عملية استخدامها وتضيف العديد من القدرات الأخرى التي لا توفرها كاميرات المراقبة التقليدية. وفي السطور التالية سنعرض عليكم أسرع عملية تركيب لكاميرا مراقبة يمكنكم ان تشاهدوها.

تشغيل وتركيب EZVIZ C6T

EZVIZ C6T

تأتي علبة الكاميرا الذكية بها الكاميرا, وصلة الكهرباء, شاحن كشاحن الهواتف الذكية, كُتيب التشغيل, مثبت من البلاستيك وعدة مسامير للتركيب  وهو كل ما ستحتاجه بالإضافة إلى هاتف ذكي أو جهاز حاسب حسب رغبتك لضبط وتشغيل الكاميرا دون الحاجة لأي شيء آخر.

  1. أول خطوة ستكون تركيب بطاقة ذاكرة خارجية بالحجم الذي تريده (حد أقضى 128 جيجابايت) ثم توصيل الكاميرا بمصدر الكهرباء باستخدام الوصلة والشاحن المرفقين معها ولكن قبل تثبيتها في المكان المحدد
  2. بعد توصيل الكاميرا بالكهرباء قم بتحميل تطبيق EZVIZ للهواتف الذكية اندرويد أو iOS ثم قم بإنشاء حساب على التطبيق.
  3. تأكد من اتصالك بجهاز Router المتواجد في مكتبك أو في منزلك ثم قم بمسح كود Barcode المتواجد أسفل الكاميرا.
  4. سيتعرف التطبيق على الكاميرا ليظهر لك خيار بإضافتها إلى أجهزتك ثم يطلب منك ضبط التوقيت لتعمل كاميرا المراقبة ويمكنك مشاهدة ما تعرضه.
  5. يمكنك الآن تثبيت الكاميرا في المكان الذي تريده باستخدام القاعدة البلاستيكية والمسامير وللحصول على نظام مراقبة كامل قم فقط بتكرار الخطوات السابقة مع كل كاميرا.

بالتأكيد هذه الطريقة ليست الطريقة الوحيدة لتثبيت وتشغيل الكاميرا كما أن بطاقات الذاكرة الخارجية ليست الطريقة الوحيدة لحفظ الفيديو المسجل فالكاميرا يمكن ضبطها من خلال الهاتف الذكي, الحاسب الشخصي أو توصيلها بأجهزة EZVIZ التي تدعم مساحات تخزينية من 2 تيرابايت إلى 6 تيرابايت. الشركة المطورة للكاميرا توفر أيضاً حلاً ثالث لتخزين الفيديو بعيداً عن أجهزة الشركة وبطاقات الذاكرة الخارجية حيث تتيح خدمة تخزين سحابية باشتراكات شهرية وسنوية كما أنه يمكن الاعتماد على توصيل الكاميرا مباشرة إلى أجهزة Router من خلال منفذ LAN المتواجد في الجزء الجانبي في جسم الكاميرا بجانب منفذ الطاقة.

Hikvision-EZVIZ-C6T-2

مميزات EZVIZ C6T

تأتي EZVIZ C6T بالعديد من الخواص تجعلها مميزة مقارنة بكاميرات المراقبة الأخرى, الكاميرا تتيح ضبط زاوية الرؤية من خلال الهاتف, الحاسب أو أجهزة EZVIZ للكاميرات حيث يمكنها أن تدور حول محورها بمقدار 360 درجة كما يمكنها أن ترتفع بعدد 80 درجة وأن تنخفض بعدد 10 درجة (90 درجة للارتفاع والانخفاض). الكاميرا تدعم أيضاً نمط تتبع الحركة حيث يمكنها التعرف على الأشخاص والأجسام المتحركة فور ظهورها في المكان المثبتة فيه وتتبعها حتى خروجها من المكان بالإضافة إلى إمكانية إرسال إشعارات للهاتف أو الحاسب بالتغيرات التي تحدث وبوجود الأشخاص من عدمهم. EZVIZ C6T مزودة أيضاً بميكروفون ومكبر للصوت لتتيح التواصل الصوتي من خلالها أي يمكنك التحدث والإنصات إلى الأشخاص المتواجدين في نطاقها كما تحتوي أيضاً الكاميرا على نمط ليلي يغطي حتى 10 أمتار من مكان تواجدها. ويمكنكم التعرف على باقي مميزات الكاميرا, مواصفاتها, دقة التصوير وتجربتنا معها من خلال مراجعتنا لها من خلال الموضوع التالي: مراجعة كاميرا EZVIZ C6T | الذكاء يجعل كل شيئاً سهلاً

يمكنكم أيضا الإطلاع: كيف تحصل على نظام كاميرات للمراقبة متنقل أينما ذهبت؟

Like this:

Like Loading...



كيف تحصل على نظام كاميرات للمراقبة في 10 دقائق فقط!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة