أخبار عاجلة
هل تشوّق Square Enix للكشف عن لعبة Avengers بمعرض E3! -

اختبار عمر بطارية جالكسي S10+ أمام المنافسين

بعدما كشفت سامسونج عن هاتف جالكسي +S10 مع شاشة أموليد فائقة السطوع، كما أظهر أداءً مذهلاً في اختبار أداء الكاميرا ليلاً، ولكن ماذا عن عمر البطارية؟ والتي تأتي بسعة 4100 مللي أمبير بتوقعات مرتفعة بكل تأكيد.

وقبل التحدث عن نتائج اختبار عمر البطارية، دعونا نؤكد أن النسخة المستخدمة في هذا الاختبار هي النسخة العالمية ذات معالج إكسينوس، والتي ستقدم أداءً مختلفاً بشكل طفيف عن النسخة التي تعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 855، (نتوقع أنها تتمتع بعمر بطارية أفضل قليلاً).

في البداية، يكشف الاختبار أن +S10 قد تمكن من الصمود لمدة يوم كامل من الاستخدام المكثف، حيث سيعثر المستخدمون على تحذير بانخفاض شحن البطارية بحلول وقت النوم، في حين أن الأشخاص الذين لا يستخدمون هواتفهم كثيراً سيحتاجون إلى شحن الهاتف كل يوم ونصف تقريباً.

 وإليكم نتائج عمر بطارية جالكسي S10+ مقارنة المنافسين:

خلال الاختبارات، سجلت بطارية جالكسي +S10 فترة عمل متواصل بلغت 7 ساعات و59 دقيقة، متفوقاً فقط على قوقل بكسل 3 XL، وهو عمر جيد، ولكننا نرى العديد من الهواتف هذه الأيام ببطاريات تدوم لفترة أطول، كما تظهر تشابه واضح بين أرقام عمر البطارية مع +S9 و+S8 حيث لا يوجد أي مكسب حقيقي في عمر البطارية في إصدار هذا العام.

والجانب الآخر المهم في اختبارات البطارية، هو الوقت المستغرق لشحن هاتفك من 0 إلى 100% والتي تظهر كالتالي:

يستغرق + S10 بالضبط ساعة و40 دقيقة لإعادة شحنه بالكامل، جيث يعتمد على شحن سريع بقوة 15 واط فقط، لذا يتطلب وقت أطول مقارنة بمنافسيه من أندرويد الذين حققوا أرقاماً أفضل بكثير، ولكن الجيد في الأمر أن سامسونج تقدم هذا الشاحن السريع بشكل مجاني في العلبة بعكس ما تقوم به آبل والتي تقدم شاحن بقوة 5 واط فقط.

المصدر: phonearena

اعلان





اختبار عمر بطارية جالكسي S10+ أمام المنافسين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة