تسريبات لهاتف ون بلس 7 تظهره بشاشة كاملة خالية من النتوء وكاميرا منبثقة

تم نشر صورة موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo يقال أنها ترجع لهاتف ون بلس 7 تظهره بتصميم يختلف قليلاً عن نسخ الشركة السابقة؛ أبرزها التخلي عن نتوء قطرة الماء الذي شكل سمةً واضحة في ون بلس 6 لينعم ون بلس 7 القادم بشاشة تغطي معظم الواجهة الأمامية مع حواف ضيقة، وتزويده بكاميرا أمامية منبثقة.

وبالرغم من عدم التأكد من الصورة بشكل كامل إلا أنها تتوافق مع نماذج سابقة للهاتف تم نشرها عبر حساب التسريبات الشهير Onleaks، حيث تظهر صور النموذج منفذ USB من نوع C بالإضافة لاحتواء ون بلس 7 سماعات تحتل مساحة ضيقة بشكل طولي في أعلى الواجهة الأمامية.



ومن جانب أخر أظهر موقع SlashGear عدداً من المواصفات الأخرى للهاتف كنوع الشاشة وهي من فئة OLED بقياس بالغ 6.5 بوصة واحتوائها مستشعر مدمج لبصمة الإصبع وكذلك تمتعه بثلاث كاميرات خلفية تتضمن مستشعر TOF 3D.

فيما من المتوقع أن تحتفظ الشركة بنهجها بما يخص عدم دعم الهاتف بتقنية الشحن اللاسلكي حيث سبق ونوه مديرها التنفيذي إلى أن آلية الشحن السلكي لون بلس تعد أكثر كفاءة وفعالية، أما بالنسبة للكشف الرسمي عن ون بلس 7 فقد يكون خلال مايو القادم بموعد يتوافق مع ما عهدناه من الشركة في الإعلان عن هواتفها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مستقبل تطبيقات المحمول وفقا للمطورين في الإمارات العربية المتحدة
التالى معدل وفيات المشاة يصل إلى أعلى مستوى فى 30 عام بسبب الهواتف الذكية