أخبار عاجلة
مقارنة شاملة بين حاسوب MacBook Pro وحاسوب Surface Pro 6 -
طريقة جديدة لمنع الحمل -
طريقة تحويل ملف pdf الى jpg -
تطبيقات ألعاب تهدد ملايين الهواتف.. احذروها -

خدعة بسيطة تمكنك من تجربة Dark Mode فى تطبيق الفيسبوك ماسنجر

وفقا لمقالة مدونة تم نشرها مؤخرًا فإن وضع Dark Mode متاح بالفعل لجميع مستخدمي الفيسبوك ماسنجر في جميع أنحاء العالم كتجربة محدودة المدة فقط عن طريق إرسال رمز تعبيري للقمر على أن تتم إضافة الميزة إلى إعدادات الجميع في الأسابيع المقبلة.

 

يواصل الفيسبوك إضافة ميزات جديدة رائعة إلى خدماته الأكثر شعبية حيث أنه ينقل الموارد بعيدًا عن تلك التي لا تحظى بشعبية كبيرة فبعد إعادة تصميم جذرية إلى حد ما على نطاق واسع قبل بضعة أشهر يبدو أن عملاق الشبكات الاجتماعية ينشر أخيرا ميزة مطلوبة للغاية منذ فترة طويلة.

 

للأسف حتى بعد الكثير من وقت التحضير لا يتوفر خيار Dark Mode للجماهير ولكن يبدو أن المستخدمين فى جميع أنحاء العالم قادرون على التجربة لديهم على كل من أندرويد و iOS فكل ما عليك فعله هو إرسال رمز تعبيري هلال إلى صديق فيسبوك أو حتى نفسك وبعد القيام بذلك يجب أن يتم إعلامك على الفور أنك تمكنت من العثور على الوضع المظلم.



 

 

إذا لم يكن الأمر كذلك فقد تحتاج إلى إغلاق التطبيق أو حتى إعادة تشغيل هاتفك تماما وإعادة المحاولة وإذا لم تثبت المرة الثانية فيجب أن تستسلم وتنتظر إطلاقا أوسع وأكثر قياسية فهذا في الأساس إختبار فقط بعد كل شيء ولكنه بالتأكيد يبدو وكأنه تجربة عامة أكبر بكثير من تلك التي انطلقت قبل بضعة أشهر في عدد قليل من البلدان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألعاب شهر مارس المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live Gold متوفرة الأن!
التالى Redmi تكشف عن ميعاد إنطلاق هاتف Note 7 Pro في الصين