مراجعة Trials Rising من Ubisoft

لعبة Trials Rising من Ubisoft و Redlynx هي الاصدار الرابع في سلسلة Trials والتي بدأت كلعبة Indie لتصل إلى مستوى نجاح باهر.

بالنسبة لعشاق السلسلة ومتابعيها لا تقدم Ubisoft أو Redlynx تحديدات جوهرية في Trials Rising ولكن يمكننا أن نؤكد أنه وبلاشك لعبة Trials Rising هي أفصل إصدار في السلسلة حتى الآن. وبالنسبة لمن يجرب اللعبة من قبل، لعبة Trials Rising تمنح للاعبين تجربة مليئة بالمتعة والحماس ستبقيهم منشغلين لساعات عدة.

أسلوب اللعب:

trials rising ubisoft redlynx

trials rising ubisoft redlynx

في لعبة Trials Rising سيتحتم عليك التحكم بقائد دراجة نارية في سلسلة من المضامير والتحديات الغريبة من حيث الشكل والتصميم وخلالها ستختبر مهاراتك في التوازن والسرعة والحركات البهلوانية. ستجد نفسك في مواجهة مباشرة مع الوقت والمضمار وخصومك المباشرين في السباق.

تتدرج اللعبة في مستوى الصعوبة بشكل تدريجي وتطبق مبدأ نحبذه كثيراً في الألعاب هموماً وهو أنها لعبة من السهل تعلمها ولكن من الصعب إتقانها والاحتراف فيها. سيتطلب إتقان اللعبة الكثير والكثير من التدريب.

ولكن لا مشكلة فكل المهارات التي ستحتاج تعلمها لتخطي تحديات أصعب موجودة من خلال تحديات Trials University التي تتدرج هي الأخرى من المهارات الأساسية التي ينبغي عليك معرفتها إلى المهارات الأصعب التي ستحتاحها في المضامير الأكثر تحدياً.

التحديات والسباقات في اللعبة لها شروط محددة للفوز. يتمحور أغلبها بالطبع حول الوصول إلى خط النهاية في أسرع وقت والشروط الأخرى تتمحور أحياناً حول الحركات البهلوانية بعدد معين أو تجنب السقوط والأخطاء أيضاً بعدد معين.

السباقات أو التحديات في Trials Rising تنقسم إلى ثلاث أنواع:

أولا: سباقات الرعاة أو الـ Sponsors

trials rising ubisoft redlynx

وخلالها ستتسابق في مواجهة أرقام قياسية لدراجين آخرين يظهرون لك بشكل Ghosts والفوز في هذه السباقات يؤهلك للنوع الثاني من السباقات.

ثانياً: سباقات الستاد الكبرى

trials rising ubisoft redlynx

سباقات الستاد تحوي جوائز أكبر وتكون عبارة عن عدة سباقات مجمعة على شكل تصفيات تتأهل خلالها تباعاً لتصل للمرحلة الأخيرة وتحصل على جائزتك.

ثالثاً: تحديات وسباقات المهارة

تحوي هذه السباقات بعض الأفكار المختلفة والمبتكرة، تتمحور غالباً حول القفز أو المهارات البهلوانية. أو حتى القز على براميل متفجرة وحساب أكبر مسافة يمكن أن تقطعها في الهواء بتأثير الانفجار!

لعبة Trials Rising تقدم تصميم مبهر ومبتكر لشكل السباقات والمضامير، الأمر الذي يجعل اللاعبين ينتظرون أن يروا المفاجآت التي تنتظرهم في كل سباق واكتشاف ما يخبئه المضمار القادم من تحديات.



trials rising ubisoft redlynx

تهتم اللعبة إلى حد كبير بتخصيص كل الدراج والدراجة. ويمكنك ذلك من خلال المواد التي تحصل عليها داخل صناديق Loot Boxes عن طريق الفوز في السباقات.

بالطبع وكالعادة مع صناديق Loot coxes ستجد الكثير من المواد المكررة سواء كانت ملابس أو أدوات تحديث للدراجة.

كل سباق في لعبة Trials Rising يقدم لك تجربة مختلفة نسبياً حيث يحوي كل منهم ما يميزه من حيث تطلب مهارة معينة لتخطيه أو اختلاف مبتكر في شكل التصميم.

trials rising ubisoft redlynx

طور تعدد اللاعبين الـ Multiplayer يضاعف من مستوى الحماس في اللعبة بشكل كبير سواء أونلاين أو اللعب بشكل داخلي Local باستخدام عدة أذرعة تحكم.

ربما تكون المشكلة الوحيدة خلال اللعب أونلاين هي الوقت الطويل الذي كانت تستغرقه اللعبة للبحث عن لاعبين آخرين على الـ PC. لأكثر من مرة وجدت نفسي أنتظر لألعب فقط مع شخصين. ولكن على أي حال تجربة اللعب ممتعة واتسيك هذا الوقت سريعاً. يكون نظام اللعب عبارة عن عدة سباقات تخوضها ويتم خلالها احتساب نقاط إجمالية يتم من خلالها تحديد الفائز في النهاية.

trials rising ubisoft redlynx

اللعبة تضعك في حالة تحدي دائمة حتى بالنسبة للسباقات التي أنهيتها بالفعل وذلك لتحقيق الوقت الأفضل فيها دائماً. حيث يمكن للاعبين تحقيق توقيتات أسرع وعنها سيتم تسجيل ذلك على أيقونة السباق في الخريطة وتكون أمامك الخيار لدخول السباق مرة أخرى للتغلب على توقيته.

كأي من أجزاء السلسلة يعود إلينا طور صناعة وتصميم الـ Track أو المضمار الخاص بك ومشاركته مع اللاعبين الآخرين.

trials rising

بالنسبة للأداء الصوتي:

فاللعبة لا تقدم تجربة معقدة تستحق التحليل خاصة وأن أغلب المؤصرات الصوتية تغطيها الموسيقى الحماسية للعبة، وان كنا سنقيم عذا الجانب فيمكننا أن نقول أن اختيار موسيقى اللعبة أكثر من ممتاز ومناسب جداً لأجواء الحماس التي تهدف لوضع اللاعبين داخلها.

ستجد أن أغلب الأغاني والمفاطع الموسيقية مألوفة وربما قد تكون سمعتها من قبل خلال بعض فيديوهات الرياضات الخطرة Extreme Sports أو استعراضات دراجات الـ BMX.

في النهاية يمكن أن نقول ان لعبة Trials Rising من Ubisoft و Redlynx لم تقدم جديداً من حيث أسلوب اللعب لأنه كان ممتازاً بالفعل ولكنها قدمت المزيد من التصميمات الرائعة للسباقات التي ستدهش القادمين الجدد للسلسلة وستعجب محبيها بشدة.

Like this:

Like Loading...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفرق بين ويندوز 32 و 64
التالى صورة مُسربة تكشف عن شاشة Infinity-U وكاميرا ثلاثية بهاتف Galaxy A60