براءة اختراع لهاتف من هواوي بكاميرا منزلقة

أطلقت العديد من الشركات هواتف ذكية بكاميرات منزلقة، بما في ذلك فيفو وأوبو وشاومي في هواتف نيكس، فايند إكس، مي ميكس 3 على التوالي، كما يقال أن سامسونج ستطلق جالكسي A90 قريباً بكاميرا منزلقة أيضاً.

والآن، يبدو أن هواوي ستنضم إليهم، على الرغم أن علامتها التجارية الفرعية أونور كانت قد أطلقت بالفعل هاتفاً بآلية مماثلة، وهو أونور ماجيك 2، وفي براءة اختراع نشرت في وقت سابق من هذا الشهر في قاعدة بيانات الملكية الفكرية، ظهر هاتف ذكي بشاشة كاملة مع كاميرا منزلقة، حيث يبدو بدون أطراف تقريبياً مع زوايا دائرية، ويوفر الجزء المنزلق مساحة لكاميرا سيلفي مزدوجة مع فلاش في المنتصف.



وفي الخلف توجد كاميرتين وفلاش، كما لا يوجد قارئ بصمة مما يشير إلى أنه سيتم وضعه أسفل الشاشة، أو أنه سيتم تضمينه في زر الطاقة، ونظراً لأن معظم الهواتف الذكية الرائدة أصبحت مزودة بكاميرا ثلاثية أو أكثر في الخلف، فإننا نفترض أنه سيكون هاتف من النوع المتوسط.

ونظراً لأن هذا التصميم لم يتم تقديمه في أي من هواتف هواوي بعد، فإننا نتوقع أن يكون جزءً من سلسلة P سمارت القادمة، حيث مؤخراً قدّمت الشركة الصينية طلبات براءة اختراع P سمارت إكس وP سمارت زد.

المصدر: Letsgo Digital

اعلان



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الذكاء الإصطناعي قادر على إنتاج صور شخصيات تبدو حقيقية
التالى ظهور صور ومواصفات هاتف أونور 20