أخبار عاجلة
كبار صناع الرقاقات Intel و Qualcomm يقاطعون “هواوي” -
Puyo Puyo Champions وعرض تعريفي جديد -

تيم كوك: منتجات آبل القادمة ستبهر الجميع

تيم كوك: منتجات آبل القادمة ستبهر الجميع
تيم كوك: منتجات آبل القادمة ستبهر الجميع

عقدت آبل اجتماعها السنوي للمساهمين، وأفادت بلومبيرق أن تيم كوك تحدث بشأن ما يحمله المستقبل للشركة، حيث أنه مع انخفاض مبيعات آيفون، تتجه عملاقة التقنية إلى ثاني أكبر سوق لها وهو الخدمات. مثل آبل باي، آب ستور، آيتونز، آبل كير، آبل ميوزيك وغيرها، ويقول الرئيس التنفيذي أن آبل على وشك تحقيق إيرادات من خدماتها بقيمة 50 مليار دولار (187.75 مليار ريال) خلال 2020 من 25 مليار دولار (93.75 مليار ريال) في 2016.

كما صرح تيم في الاجتماع بأن الشركة تخوض المخاطرة مع منتجات جديدة للمستقبل ستبهر الجميع، وقد كشف بأن المنتج الكبير القادم سيهيمن عليه الواقع المعزز.

هذا يشير إلى نظارات الواقع المعزز المتوقع إطلاقها في  2021، حيث يقول المحللون بأنه مع انخفاض مبيعات آيفون مستقبلاً فإن هكذا منتج هو ما سيعوض هذا النقص، ما سيؤدي إلى آبل اعتمادها الرئيسي ليس على آيفون.

كما تحدث تيم عن مستقبل مليء بالمنتجات المبهرة، وتشمل الجيل القادم من سماعات آبل اللاسلكية، والإصدار الخامس من آبل ووتش. حيث أشار كوك إلى أن المزيد من الخصائص الصحية ستضاف إلى الساعة، وتتطلع الشركة لإيجاد طريقة ليتمكن المرتدون لها من معرفة نسبة سكر الجلوكوز في الدم، بدلًا من أن يضطر مرضى السكر لوخز أنفسهم بجهاز لرسم الدم لتحديد نسبة الأنسولين التي يحتاجونها.

وخلال الاجتماع أعيد انتخاب مجلس إدارة آبل بالكامل، كما تم التعرض لاحتمالية استحواذ آبل على شركات جديدة، بالإضافة إلى التعليق على أسهم الشركة وقيمتها السوقية الحالية.

المصدر: بلومبيرق

اعلان





تيم كوك: منتجات آبل القادمة ستبهر الجميع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة