خدمة فيس بوك Workplace تتجاوز مليوني مشترك مدفوع

خدمة فيس بوك Workplace تتجاوز مليوني مشترك مدفوع
خدمة فيس بوك Workplace تتجاوز مليوني مشترك مدفوع

أعلنت فيس بوك أن شبكتها الاجتماعية لعالم الأعمال المنافسة لخدمة سلاك وغيرها من تطبيقات إدارة فرق العمل والتي تعرف باسم Workplace قد تجاوزت مليوني مشترك مدفوع في أول إحصائية رسمية تنشرها عنها.

وكان آخر رقم نشرته فيس بوك عن خدمتها قبل عامين أن لديها حينها أكثر من 30 ألف شركة تعتمد تطبيقها Workplace لتواصل موظفيها مع بعضهم البعض.

لو قارنا خدمة فيس بوك الجديدة مع منافسيها مثل سلاك لديها 10 مليون مشترك نشط يومياً و 3 مليون مشترك مدفوع، وخدمة مايكروسوفت Teams لديها 329 ألف شركة تعتمد عليها.

لمن لم يسمع بـ Workplace من قبل، فهي تطبيق وخدمة من فيس بوك لديها بعض العناصر من الشبكة الاجتماعية نفسها مثل البث المباشر والإعجابات وآخر الأخبار، إلا أنها تتميز بتوجهها لعالم الأعمال والشركات وتواصل الموظفين مع بعضهم البعض، لذا تتكامل مع الخدمات السحابية مثل Box, Google Cloud, Salesforce, و HubSpot.

وكانت قد أعلنت فيس بوك عن خدمتها في أواخر عام 2016، والآن أصبح لديها عدد جيد من الشركات الضخمة يتمثل بأكثر من 150 شركة لديها أكثر من 10 آلاف مستخدم من بينها نستله و Delta Airlines وهذا يؤكد قوة الخدمة ونموها الكبير المتوقع مستقبلاً.

وتواصل فيس بوك تطوير خدمتها مثل إضافة محادثات الفيديو والدردشة الجماعية بين عدة شركات، وكذلك استحوذت خدمة Redkix للدردشة المخصصة للشركات لدمجها معها.



خدمة فيس بوك Workplace تتجاوز مليوني مشترك مدفوع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة