تعرف علي مواعيد البيتا المفتوحة للعُبة Tom Clancy’s The Division 2

تعرف علي مواعيد البيتا المفتوحة للعُبة Tom Clancy’s The Division 2
تعرف علي مواعيد البيتا المفتوحة للعُبة Tom Clancy’s The Division 2
أعلنت Ubisoft أن المرحلة التجريبية المفتوحة لـ Tom Clancy’s The Division 2 ستبدأ في 1 مارس المُقبل وستكون هذه النسخة التجريبية متاحة للجميع وستسمح للاعبين بتجربة The Division 2 قبل إصدارها يوم 15 مارس ، سينتهي الإصدار التجريبي المفتوح في الرابع من مارس اي ستستمر لمدة 4 أيام .

على الرغم من أن يوبي سوفت لم تذكر أي شيء إضافي بعد ، فمن المُرجح انة سيتم بناء البيتا المفتوح لما كان عليه في الإصدار التجريبي الخاص والذي انتهي بالأمس واستمر في الفترة ما بين 7 حتي 11 فبراير ، ويتيح البيتا للاعبين الفرصة لتذوق ما ينتظرهم في لعبة Tom Clancy’s The Division 2.فبعد تأسيسهم لقاعدة عملياتهم في البيت الأبيض، سيتمكن العملاء من التغلغل في مدينة واشنطن بوجه متغير بالكامل وفتح مهارات وقدرات جديدة أثناء قيامهم بالترقية بالمستويات إلى المستوى السابع كحد أقصى واستكشاف القسم الشرقي من العالم المفتوح الذي يضم المحتويات التالية:

  • مهمتان رئيسيتان، متوفرتان بطوري القصة العادي والصعب .
  • 5 مهمات جانبية وأنشطة إضافية في العالم المفتوح .
  • طور تعاوني وتنافسي (PvPvE) فريد في واحدة من المناطق السوداء الثلاث الجديدة ” Dark Zone ” .
  • طور تنافسي (PvP) منظم في طور ’الصراع‘: ’الاشتباك‘ .

تأتي لعبة Tom Clancy’s The Division 2 من تطوير استديو Massive Entertainment بالتعاون مع 7 استديوهات أخرى من جميع أنحاء العالم، وهي تمثل التطور التالي لألعاب تقمّص الأدوار والتصويب أونلاين بالعالم المفتوح التي ساعدت اللعبة الأولى في تأسيسها. تجري أحداث اللعبة بعد 7 أشهر من انتشار فيروس قاتل في أنحاء مدينة نيويورك، حيث تأخذ Tom Clancy’s The Division 2 اللاعبين إلى مدينة واشنطن المنهارة والمدمرة. العالم على حافة الهاوية، حيث يعيش الناس في أكبر أزمة واجهها التاريخ الإنساني. وباعتبارهم من عناصر Division المخضرمين، يشكل اللاعبون الأمل الأخير لإيقاف انهيار المجتمع حيث تتنافس الفصائل المعادية للسيطرة على المدينة. إذا ضاعت واشنطن، ستنهار الأمة بأكملها. بُنيت Tom Clancy’s The Division 2 بعد أكثر من عامين من الاستماع إلى مجتمع The Division والتعلم منه، وهي توفر طور قصة جوهري سيأخذ اللاعبين بسلاسة نحو نهاية لعبة (Endgame) متين لتقديم تجربة أكثر ثراءً وعمقاً لجميع أنواع اللاعبين.

تصدر Tom Clancy’s The Division 2 حول العالم بتاريخ 15 مارس 2019 / 8 رجب  1440  مع دعم كامل للترجمة والدبلجة العربية الفصحى على أجهزة PlayStation4  و Xbox One والحاسب الشخصي .

Like this:

Like Loading...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصنع Intel الجديد بتكلفة 7 مليار دولار لتوسعة الانتاج
التالى اقتراح اسماء شركات برمجة