أخبار عاجلة
أنواع الرياضات المحظورة على الحوامل -
خطوة جديدة تقرب العلماء من فهم "المرض الخبيث" -
طريقة تعديل وتحسين موثوقية فرامل الطائرات -
ماهي الهندسة العكسية -
مميزات برنامج بوتون ” POWTOON “ -
قبل الشراء.. إليك 10 علامات تحدد جودة الهاتف -
ذواكر سانديسك 128 قيقا متاحة بخصومات بأمازون -
ساعة سامسونج Gear S3 Frontier متاحة بخصم بأمازون -
آبل ستدمج تطبيقات آيفون وآيباد وماك بعد سنتين -

جوجل تقدم تحديث جديد لواجهة Gmail على المتصفح

بدأت شركة جوجل في دفع تحديث جديد لتطبيق Gmail على المتصفح، يأتي بمميزات هامة لدعم المستخدمين بواجهة مستخدم أكثر فعالية في القائمة التي تظهر بالنقر إلى اليمين.

تحديث جديد هام لمستخدمي Gmail على المتصفح يعالج واحدة من أهم المشاكل المزعجة لدى المستخدمين في واجهة المستخدم بشكل خاص في القائمة التي تظهر مع النقر إلى اليمين، والتي لم تقدم الدعم الأمثل للمستخدمين خلال الفترة الماضية.

إلا أن التحديث الجديد في واجهة Gmail على المتصفح، يجلب مميزات وإختيارات أكثر في القائمة التي تظهر عند النقر إلى اليمين، لدعم المستخدمين بواجهة فعالة أكثر، حيث يمكن للمستخدم ملاحظة التغييرات الجديدة ما أن يصل التحديث الجديد لحسابه الخاص.



وتأتي الواجهة الجديدة مع إختيارات جديدة في أعلى الشاشة تظهر عند النقر إلى اليمين على البريد الإلكتروني، حيث سيكون لدى المستخدم إختيارات بالرد السريع، أو إعادة إرسال البريد، أو وضع علامة على البريد لقراءته لاحقاً أو لتعيين البريد الهام، مع إختيارات لتحريك البريد، أو إختيار النمط الصامت للبريد الإلكتروني.

وقد أشارت جوجل في تصريحاتها إلى أنها بدأت بالفعل في دفع التحديث الجديد لمستخدمي G Suite الآن، على أن يتوفر لجميع المستخدمين في 22 من فبراير، أيضاً من المتوقع أن يتأخر دفع التحديث في بعض المناطق لعدة أيام أخرى.

المصدر

اعلان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Amazon تستحوذ على صانعة أجهزة الرواتر Eero
التالى 21 تطبيق ولعبة أندرويد مدفوعة أصبحت مجانية مؤقتاً (16)