أخبار عاجلة
سوني توقف تصنيع أجهزة بلايستيشن فيتا -
قوقل تنفي نيتها منع إضافات حجب الإعلانات -
ماهي الهندسة العكسية -
مميزات برنامج بوتون ” POWTOON “ -
قبل الشراء.. إليك 10 علامات تحدد جودة الهاتف -

أفضل تطبيقات البحث عن وظائف 2019

في السابق كان العثور على عمل مناسب أمراً شاقاً حيث يجب عليك شراء الصحف والجرائد والمجلات الخاصة بالوظائف، ولكن هذه الأيام أصبح الأمر أسهل بكثير حيث تتوفر تطبيقات عديدة تقدم هذه الخدمة وبشكل مجاني بالكامل، وأصبحت المشكلة الآن هي وجود مئات الخيارات من تطبيقات البحث عن عمل لنظامي أندرويد وiOS، لذا نقدم لكن أفضل التطبيقات لك لتجد عملاً جديداً.

Linkedin

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠âªLinkedin Job Searchâ¬â

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠âªLinkedin Job Searchâ¬â

لينكد ان ليس فقط وسيلة تواصل اجتماعي قوية بل أيضاً خيار قوي كأفضل تطبيق بحث عن عمل، حيث يقوم بمراقبة الشبكة لك ويُخبرك في حال وُجد أي منصب يتناسب مع مواصفاتك وخبراتك السابقة بالإضافة إلى ترشيحك عند بحث صاحب العمل عن موظفين.

وإن كنت تفضل البحث بنفسك عن عمل، تستطيع البحث ضمن الشواغر عبر فلترة نتائج البحث لتتناسب مع متطلباتك.

قوقل بلاي | بلاي ستور

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠âªBayt.com Job SearchJob Searchâ¬â

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠âªBayt.com Job SearchJob Searchâ¬â

بيت دوت كوم أوBayt.com هو تطبيق حظي بثقة أكثر من 18 مليون مستخدم، وكل هؤلاء ساعدهم التطبيق ولا يزال يساعد غيرهم في إيجاد وظيفة مناسبة لهم، أو ساعد الشركات على إيجاد موظفين وعاملين.

والأمر بسيط حيث يكفيك أن تفتح حساب في ثواني على الموقع أو التطبيق، ثم تضع سيرتك الذاتية على التطبيق، وستحصل في الحين على آخر المستجدات، في حال اطلع أشخاص على حسابك، أو تلقيت عرض عمل، طبعا ستجد عروض عمل يمكنك الوصول إلى أصحابها بسهولة، ومراسلتهم بمعلوماتك، أو العكس إن كنت تبحث عن عمال.



قوقل بلاي | بلاي ستور

مهنتي Mihnati 

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠â«ÙÙÙتÙ Mihnati â¬â

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠â«ÙÙÙتÙ Mihnati â¬â

هو تطبيق التوظيف الإلكتروني الرائد في المملكة العربية السعودية والأسرع نموا في منطقة الخليج العربي والعالم العربي، فمنذ انطلاقه في عام 2006، قدم الموقع أفضل حلول التوظيف لمئات الشركات المرموقة والمهنيين في المملكة العربية السعودية وذلك بتوفير فرص التقاء المواهب مع الفرص.

قوقل بلاي | بلاي ستور

أي وظيفة

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠أ٠ÙظÙÙØ©

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠أ٠ÙظÙÙØ©

يقوم التطبيق بمساعدة العاطلين عن العمل في إيجاد حلول وظيفة لهم من خلال طرح العديد من الوظائف اليومية في قالب سهل و بسيط، و يقوم أيضاً بمساعدة الراغبين بتطوير قدراتهم بالرقي بوظائف بمراتب أعلى.

ويتميز التطبيق بطرح أخبار الوظائف بشكل يومي و فور نزول الخبر من المصدر، ويعتمد على عدة مصادر يتم ذكرها في صفحة الإعلان عن الوظيفة، وتكون مصادر الإعلان إما من موقع الوزارة والمؤسسة والشركة ومصادر الصحف والمواقع الصديقة.

قوقل بلاي | بلاي ستور

اعلان



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قوقل تنفي نيتها منع إضافات حجب الإعلانات
التالى اقتراح اسماء شركات برمجة