أخبار عاجلة
انستجرام يقدم ملصقات جديدة لجمع التبرعات -
تطبيق YouTube Music يحصل على دعم Android Auto -
سوني توقف تصنيع أجهزة بلايستيشن فيتا -
قوقل تنفي نيتها منع إضافات حجب الإعلانات -

ظهور تصميم نظارة هواوي للواقع المعزز

بعد تصريح مدير هواوي التنفيذي، ريتشارد يو، خلال العام الماضي عن قيام الشركة بتطوير نظارة واقع معزز يمكن أن تتصل بالهواتف الذكية، تم تسريب براءة اختراع جديدة عن نظارة واقع معزز يمكن أن تتصل بالساعات الذكية المتصلة بدورها بالهواتف.

Huawei AR Glasses

Huawei AR Glasses

قامت هواوي بالتقدم للحصول على براءة الاختراع عبر منظمة الملكية الفكرية الدولية يوم 7 فبراير باسم ‘Eyeglass Frame’ أو إطار نظارات، حيث تصف نظارة واقع معزز خفيفة ورخيصة، حيث لا تحتوي على كاميرا أو شاشة وميكروفون، حيث ستقوم الساعة الذكية بتقديم هذه الإضافات.

رغم ذلك، تأتي النظارة مزودة بمحول ومرآة، حيث يتم وضع المحول قرب الساعة الذكية، وهنا يتم عرض المحتوى الذي يتم بثه عبر الساعة الذكية إلى النظارة من خلال المرآة، مع دعم تشغيل الموسيقى.



Huawei AR Glasses

Huawei AR Glasses

تظهر براءة الاختراع اثنين من الإطارات المختلفة في الرسومات، ولكن مكان وضع الساعة الذكية في كليهما هو نفسه، مع وجود عدسات شفافة وأخرى شبه شفافة، ويؤكد لنا ذلك نية هواوي إطلاق ساعة ذكية تحمل كاميرا في الأسواق قبل الكشف عن هذه النظارة.

هذا وحسب تصريحات مدير هواوي بالعام الماضي، من المتوقع أن يتم طرح نظارة الواقع المعزز الجديدة قرب نهاية العام الحالي أو مطلع العام المقبل.

المصدر: letsgodigital

اعلان



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق LG تقول أنها لن تقوم بالكشف عن هاتف ذكي قابل للطي في معرض MWC 2019
التالى معدلات الولاء لكل من Android و iOS بلغت أعلى مستوى لها على الإطلاق