فيسات الواتس اب ومعانيها

محتويات

واتس اب هو واحد من أكثر البرامج شعبية و انتشارا ، برنامج واتس اب هو برنامج محادثة مكتوبة مع القدرة على إرسال رسائل صوتية أو مكالمات ، في حين أن الاستخدام الأكثر شيوعًا هو المحادثات المكتوبة الخالية من استخدام الرموز المختلفة التي اخترعها سكوت فالمان ، أستاذ علوم الكمبيوتر في الولايات المتحدة ، من جامعة كارنيجي ميلون في عام 1982 ، و في هذا الموضوع سوف نتعرف على رموز و معاني الصور او الايوجي الموجودة في برنامج واتس اب.

فيسات الواتس اب

فيسات الواتس اب من أكثر الأمور التي نعتاد على استخدامها كثيرا ، و هناك العديد من التصاميم المميزة و التي تم اطلاقها من قبل واتس اب ، و تلك التي نعتاد على مشاركتها باستمرار مع الأصدقاء ، و ذلك للتعبير عن ما نشعر به دون أن نكتب مزيد من الكلمات ، و هناك العديد و العديد من صور الفيسات و الايموجي الخاصة بالواتس اب ، تلك التي تشمل الصور التعبيرية ، و صور المأكولات و الأطعمة و غيرها العديد من الصور المتعددة.

رموز و معاني صور واتس اب

رمز قلب أحمر

هذا الرمز هو من بين الرموز الأكثر استخدامًا بمتوسط ​​241 مليون مرة في جميع أنحاء العالم ، و هو من افضل الرموز تعبيرا عن المحبة.

رمز دموع السعادة

و هو ثاني أكثر الرموز استخدامًا ، بمتوسط ​​152 مليون مرة في العالم كله ، و هو رمز يعبر عن الضحك حتى البكاء و هو ما يحدث لنا بالفعل في العديد من المواقف.

رمز وجه الضحك أو الابتسام

يحتل الوجه الضاحك المركز الثالث بين الرموز الأكثر استخدامًا ، و ذلك بمتوسط ​​85 مليون مرة في العالم كله ، و يستخدم للتعبير عن السعادة و الفرحة و كذلك للتعبير عن الامتنان.

رمز أيدي متطابقة “الأيدي مطوية”

هذا الرمز هو تعبير عن الصلاة و الدعاء ، كذلك يستخدم للتعبير عن الحاح الشخص الآخر في تنفيذ طلبه.



رمز طلاء الأظافر “طلاء الأظافر”

يعبر هذا الرمز عن الأناقة والاهتمام بجمال النساء ، مما يعكس تباهي المظهر ، و هو من أكثر الرموز التي تستخدمها النساء في العادة.

رمز فتح اليدين

يأتي هذا الرمز التعبيري للتعبير عن الفهم و الانفتاح ، مما يعكس معنى احتضان الشخص ، رمز الأيدي المفتوحة من اكثر الرموز المستخدمة للتعبير عن المحبة و الامتنان و الشكر.

رمز الاندهاش

يرمز التعبير على الوجه المذهل إلى حالة من الصدمة أو المفاجأة في شيء ما ، و هذا الشعور كثيرا ما نشعر به في العديد من المواقف في حياتنا اليومية.

رمز القرد “قرد الشر”

رمز القرد من الرموز الأكثر استخداما ، والتي تعبر عن لا ترى ، لا تستمع ، لا تتحدث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| “arcimoto” تكشف عن سيارتها الكهربائية ذات الثلاث عجلات “Evergreen”
التالى اقتراح اسماء شركات برمجة