أخبار عاجلة
Meizu تعقد مؤتمر في 6 من مارس للكشف عن هاتف Note 9 -
حل مشكلة عدم استجابة الطابعة لامر الطباعة -

ون بلس ترسل دعوة مؤتمر 《إعادة تصوّر المستقبل》

يحل علينا المؤتمر العالمي للجوال الذي يعد أكبر حدث سنوي تُستعرض فيه تقنيات الهواتف المستقبلية في الأيام الأخيرة من فبراير الجاري، وبينما ننتظر إعلان أكبر الشركات لهواتفها الجديدة، أعلنت ون بلس حضورها الحدث بإرسال دعاوي رسمية.

ستقيم ون بلس فعالية خاصة وفقا للدعوى التي لمحت لاستعراض تقنيات مستقبلية حيث تأتي بعنوان “إعادة تصور المستقبل” و”تذوق المستقبل”.

e860040d00.jpg

OnePlus-MWC-Invite.jpeg?w=1220&ssl=1



نعلم أن ون بلس تعمل حاليا على عدة مشاريع منها تطوير هاتف ون بلس 7 والذي يبدو وفقا لشائعات أنه سيأتي بمزلاق كاميرا آلي على أن يشتغل الرائد بمعالج سنابدراجون 855، لكن لا نتوقع أن يكون هذا هو المقصود من عبارة “تصور المستقبل”.

قد تكون الدعوى بخصوص إعلان الشركة مسبقا نية إطلاقها هاتف رائد بدعم شبكات الجيل الخامس، والتي يقال أنه سينفصل عن سلسلة هواتف الشركة الحالية، وربما يكون الأول في سلسلة جديدة تركز على تقديم تقنيات ومميزات ابتكارية مقابل سعر أعلى، فإن كان ذلك صحيحا قد تركز الفعالية على استعراض نموذج مبدئي من الهاتف.

هذا ويذكر أن ون بلس أعلنت مسابقة الأسبوع الماضي عن اقتراح مميزات جديدة لواجهة نظام هواتفها، وربما هذا يشير على تركيزها على القدرات البرمجية مستقبلا، لكن لا يمكننا أن نجزم تماما بما ننتظره من الشركة، وما علينا سوى أن ننتظر ونرى.

اعلان



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة LG ستواصل تصنيع الهواتف الذكية، على الرغم من الخسائر المالية المتتالية
التالى اقتراح اسماء شركات برمجة