Xiaomi تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي يضم ثقبين منفصلين من أجل الكاميرات الأمامية

Xiaomi تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي يضم ثقبين منفصلين من أجل الكاميرات الأمامية
Xiaomi تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي يضم ثقبين منفصلين من أجل الكاميرات الأمامية

Xiaomi

يبدو أن الكاميرات الأمامية المدرجة في الثقوب على مستوى شاشات الهواتف الذكية هي الموضة الرائجة حاليا في سوق الهواتف الذكية. لقد رأينا بالفعل سامسونج و Huawei تقوم بإستخدام هذه التكنولوجيا في بعض هواتفها الذكية الحديثة، ويبدو أن شركة Xiaomi تتطلع للإنضمام إليهما، على الأقل وفقا لبراءة إختراع جديدة سجلتها الشركة الصينية لدى المكتب العالمي للملكية الفكرية.

في حين أن الشركات الحالية تستخدم ثقبًا واحدًا فقط في شاشات هواتفها الذكية، فقد قامت شركة Xiaomi في براءة الإختراع الجديدة هذه بتجسيد هاتف ذكي يضم ثقبين على مستوى الشاشة. ووفقا للتفاصيل المدرجة في براءة الإختراع، فيبدو أن شركة Xiaomi تريد إستخدام كلا الثقبين من أجل الكاميرات الأمامية بحيث ستقوم بتضمين الكاميرا الأولى في الثقب الأول، والكاميرا الثانية في الثقب الثاني على الرغم من أن الشركة تقترح أيضًا إستخدام الثقب الثاني من أجل مستشعر الضوء ومستشعر القرب.

000



تضم القائمة 24 تصميمًا مختلفًا، ولكن جميع التصاميم تستعرض لنا الكامرتين في الجوانب، بحيث يتم تضمين الكاميرا الأولى على اليمين في حين يتم تضمين الكاميرا الثانية على اليسار. ومع ذلك، فمن المبكر جدًا تأكيد ما إذا كانت شركة Xiaomi ستقوم بإستخدام واحد من هذه التصاميم في أحد هواتفها الذكية القادمة، وبالتالي سيتعين علينا الإنتظار لفترة قبل أن نتأكد من كل شيء.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شرح ” انشاء حساب هوتميل ” بسهولة
التالى اقتراح اسماء شركات برمجة