مُقابلة عرب هاردوير مع أحد مطوري Tom Clancy’s The Division 2

سوف يأتي شهر مارس مع واحدة من أهم الألعاب ترقباً لهذا العام Tom Clancy’s The Division 2 وبينما حصد الجزء الأول من اللعبة والذي صدر في عام 2016 الكثير من ردود الفعل الآيجابية واستطاع ان يسرق الكثير من وقتنا كان هناك ايضاً العديد من التعليقات السلبية والذي علي ما يبدو قد حاولت يوبي سوفت التعلم منها من اجل تفادي ذلك في الجزء الثاني .

خلال رحلة “عرب هاردوير” لباريس واثناء تغطيتنا لحدث اللعبة ، تقابلنا مع معاون المدير الابداعي للعبة السيد Chadi El Zibaoui وتحدثنا معه عن الكثير من الأمور حول اللعبة .

في البداية ، ما هو أكثر شئ متحمس له في The Division 2 ؟

في الواقع هناك الكثير من الأشياء التي تجعلني مُتحمس للعبة ، ولكن اذا اردتني ان اختار واحدة من هذة الأشياء فهي بالطبع التنوع الشديد في طبيعة المهام ومحتوي اللعبة المُقدم منذ اليوم الأول لإطلاق اللعبة ، هناك طور الـقصة والذي يحتوي علي الكثير من المهام سواء الجانبية او الاساسية والذي ممكن ان تسرق من وقتك حوالي 40 ساعة لانهاءاها ، لقد كنا حرصين بشكل جيد ان نُقدم هذا الكم الهائل من المحتوي في يوم إطلاق اللعبة مع وعد بالطبع بالكثير من المحتويات الإضافية .

ما هو الشئ الذي تعلمته يوبي سوفت من رحلة العامين في The Division ؟

Ubisoft Tom clancy's The Division 2

أعتقد ان افضل شئ نُملكة هو مجتمع اللعبة الشغوف والذي يعطي دائماً الاراء والتعليقات وفي اعتقادي ان الدرس الرئيسي الذي تعلمناه هو ان نستمع الي اراء الاعبين بشكل جيد ونحاول ان نعمل علي تحقيق مطالب مجتمعتنا ، لقد كان الخلل الرئيسي في The Division هو افتقارها إلى المحتوى عند الإطلاق خصوصاً بعد انهاء الـ Campaign الرئيسي ، لقد كانت هذه بالفعل المشكلة الرئيسية آنذاك ولذلك عملنا من اجل حل هذه المشكلة في The Division 2 لذلك عملنا علي اثراء محتوي اللعبة بعد انهاء قصة اللعبة خلال العام العام عن طريق الكثير من المهام والذي ستتوفر لجميع اللاعبين دون استنثاء .

ما هو أقصي حد للمستوي في اللعبة Level Cap ؟

الحد الأقصي الذي يمكن للاعب ان يصل له خلال مرحلة الـ Campaign هو 30 تماماً مثل الجزء الأول ولكن عندما تصل إلي هذا المستوي وتبدأ في انجاز مهام مرحلة ما بعد نهاية قصة اللعبة الرئيسية فلا يوجد حدود لما يمكن ان تصل له في Gear Score وهو نفس النظام الذي كان يتواجد ايضاً في الجزء الأول من اللعبة .

هل يجب إنهاء قصة اللعبة أولاً قبل الغوص في جميع أنشطة اللعبة الأخري ؟

نعم ، لن تتمكن بالطبع من الحصول محتويات ما بعد نهاية القصة الا عندما تنهي المهام الرئيسية للـ Campaign .



المشكل الأكبر في The Division هو الـ EndGame ، ماذا فعلتهم من اجل ذلك ؟

 

كما ذكرت سابقاً ، نحن حرصنا بشكل كامل علي تقديم محتوي ما بعد النهاية ان يكون اكبر واشمل ما ستحصل عليه في مرحلة الـ Campaign ، لقد كنا حرصين بالفعل علي ان لا نقع في نفس الخطأ مرتين ، لدنيا الآن خطة متكاملة للعام الأول من اللعبة وستكون جميع المحتويات الإضافية مجانية للجميع علي عكس الجزء السابق الذي كان يتطلب شراء التذكرة الموسمية بما فيها الاطوار الجديدة والتوسعات ، لدنيا ايضاً طور PVP مُخصص بالكامل ، اعتقد اننا قمنا بعمل جيد هنا .

ما هو عدد الـ DLC الذي تخططون لإطلاقها في المُسقبل ؟

في الوقت الحالي وكما ذكرنا سيكون هناك 3 محتويات إضافية للإطلاق وستكون مجانية بشكل كامل لجميع اللاعبين ، لا حاجة هنا لشراء تذكرة موسمية او خلافة وسوف يتخلل ذلك ايضاً العديد من الأحداث Events والكثير من المفاجات الأخري الذي مُخطط لها ، صحيح ان نمط Raids لن يكون متوفر عند الإطلاق لكن سيتم إطلاقة في وقت قريب .

هل من الممكن أن تتحول اللعبة إلى لعبة تنافسية eSports في المُسقبل ؟

نحن نظر في جميع الاحتمالات ونري ما تتجه إليه صناعة الألعاب ، لكن في الوقت الحالي لا استطيع ان اعطي اي تفاصيل في هذا الأمر .

The Division 2
The Division 2

تأتي لعبة Tom Clancy’s The Division 2 من تطوير استديو Massive Entertainment بالتعاون مع 7 استديوهات أخرى من جميع أنحاء العالم، وهي تمثل التطور التالي لألعاب تقمّص الأدوار والتصويب أونلاين بالعالم المفتوح التي ساعدت اللعبة الأولى في تأسيسها. تجري أحداث اللعبة بعد 7 أشهر من انتشار فيروس قاتل في أنحاء مدينة نيويورك، حيث تأخذ Tom Clancy’s The Division 2 اللاعبين إلى مدينة واشنطن المنهارة والمدمرة. العالم على حافة الهاوية، حيث يعيش الناس في أكبر أزمة واجهها التاريخ الإنساني. وباعتبارهم من عناصر Division المخضرمين، يشكل اللاعبون الأمل الأخير لإيقاف انهيار المجتمع حيث تتنافس الفصائل المعادية للسيطرة على المدينة. إذا ضاعت واشنطن، ستنهار الأمة بأكملها. بُنيت Tom Clancy’s The Division 2 بعد أكثر من عامين من الاستماع إلى مجتمع The Division والتعلم منه، وهي توفر طور قصة جوهري سيأخذ اللاعبين بسلاسة نحو نهاية لعبة (Endgame) متين لتقديم تجربة أكثر ثراءً وعمقاً لجميع أنواع اللاعبين.

تصدر Tom Clancy’s The Division 2 حول العالم بتاريخ 15 مارس 2019 / 8 رجب  1440  مع دعم كامل للترجمة والدبلجة العربية الفصحى على أجهزة PlayStation4  و Xbox One والحاسب الشخصي .

Like this:

Like Loading...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة Ubisoft تُعلن عن تفاصيل البيتا المفتوح للعبة Anno 1800
التالى اقتراح اسماء شركات برمجة