أخبار عاجلة

ARCTIC تكشف عن إصدارات Gen 3 من ذراع حمل الشاشات

ARCTIC تكشف عن إصدارات Gen 3 من ذراع حمل الشاشات
ARCTIC تكشف عن إصدارات Gen 3 من ذراع حمل الشاشات

ذراع حمل الشاشات تمثل دور قاعدة لكن ذراعها تتمركز في أماكن مختلفة حسب رغبة المصمم، واليوم كشفت شركة ARCTIC عن تصاميم Gen 3 من هذه الأذرع.

تقدم لنا الشركة منتجات Z و Z Pro من أذرع الشاشات، وهي : Z1 (Gen 3) و Z2 (Gen 3) و Z1 Pro (Gen 3) و Z2 Pro (Gen 3) و Z3 Pro (Gen 3) .

تتصف هذه الأذرع باستغلال لكامل إمكانياتها خصوصاً في ضغط الحمولة عليها، بجانب بساطة في التركيب ومرونة وجودة عالية حسب تعبير الشركة، وتتوفر باللون الأسود اللامع وطريقة جديدة لإدارة توصيل الكابلات.

تختلف أيضاً الإصدارات الجديدة عن السابقة من حيث الأداء وطريقة العمل، فجميع الإصدارات الجديدة تتمتع بأربعة منافذ USB سهلة الوصول، وتناسب الشاشات الضخمة والعريضة للغاية.

تتوفر لذراع Z Pro Gen 3 إضافات عديدة لتتيح تركيب شاشتين بدلاً من واحدة، بالإضافة إلى أن إصدارات Pro تأتي مع مزود طاقة Micro-USB، وبإمكانكم في الصور أدناه رؤية تفاصيل ميزات وأشكال هذه الأذرع.



لدينا أيضاً قاعدة W1C تركيب شاشات في الحائط، وتستطيع هذه القاعدة تحمل شاشة بحجم 43 إنش أو عريضة للغاية بحجم 49 إنش وبوزن يصل إلى حدود 18 كيلوغرام، ويأتي مع القاعدة ذراع يمكن تحريكها وإخفائها، لتسهيل التعديل على تمركز الشاشة حسب راحة المستخدم.

ستتوفر كافة المنتجات قريباً بأسعار لا تقل عن 35 دولار.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تحميل...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج تكشف عن Galaxy Fold القابل للطي
التالى رسمياً: سامسونج تعلن عن سماعة Galaxy Buds