أخبار عاجلة
انستجرام يقدم ملصقات جديدة لجمع التبرعات -
تطبيق YouTube Music يحصل على دعم Android Auto -

Hexbot.. ذراع روبوت مكتبي يرسم ويلعب الشطرنج ويطبع مجسمات ثلاثية الأبعاد

Hexbot.. ذراع روبوت مكتبي يرسم ويلعب الشطرنج ويطبع مجسمات ثلاثية الأبعاد
Hexbot.. ذراع روبوت مكتبي يرسم ويلعب الشطرنج ويطبع مجسمات ثلاثية الأبعاد
Hexbot.. ذراع روبوت مكتبي يرسم ويلعب الشطرنج ويطبع مجسمات ثلاثية الأبعاد

تطورت الروبوتات المنزلية في الفترة الأخيرة بشكل كبير حيث ظهر منها من يقوم بتنظيف المنزل ومن يقوم بطهي الطعام بطريقة تضاهي أكبر طهاة العالم، ومن يطوى الملابس، بينما يقوم آخرون بالاعتناء بالنباتات المنزلية الخاصة بك.

الكثير منا يرغب في الحصول على ذراع روبوت مكتبي خاص به يمكنه القيام بأشياء رائعة مثل الرسم والنقش بالليزر والطباعة ثلاثية الأبعاد و التنافس في لعبة الشطرنج، وهذا ما سيقوم به Hexbot ذراع الروبوت الجديد الذي تقدمه شركة الروبوتات الصينية Hexbot Robotics.

قالت الشركة أن الفكرة الرئيسية هي تصميم ذراع روبوت مكتبي منخفض التكلفة يمكن استخدامه من قبل أي شخص في أي مكان بأقل جهد ممكن، حيث يسمح التصميم المعياري لـ Hexbot بالتبديل بين أكثر من أداة على الطرف النهائي للذراع ليتمكن الأشخاص من استخدامه في أكثر من غرض بسهولة.

تم تصميم Hexbot من أجل العاملين في تصنيع المنتجات اليدوية DIY enthusiasts والمصممين والفنانين لإضفاء الحيوية على أفكارهم، وهو مناسب أيضًا لأي شخص يرغب في تقديم أفكار جديدة في الحياة، حيث يساعد Hexbot على الرسم والكتابة والنقش بالليزر والطباعة ثلاثية الأبعاد بأسهل طريقة ممكنة، بحسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.



ما يمكن أن يقوم به الذراع الروبوتي Hexbot:

يمكنه تقريبًا القيام بأي شيء يمكن أن تفعله بذراعك ولكن بشكل أفضل، حيث يجمع Hexbot بين براعة الفنان ودقة تصميم الكمبيوتر،و يمكن للذراع أن يمسك ويدير جميع أنواع الأدوات من أقلام الرصاص إلى أشعة الليزر، وهذا يعني أنه يمكنك استخدام Hexbot لإنشاء كل ما تريد.

يمكن لهذا الذراع الروبوتي الحفر بالليزر على العديد من الأسطح منها الخشب والبلاستيك والنسيج والورق والاكريليك غير الشفاف، ويعد الخيار المميز في هذا الذراع هو رأس الطباعة ثلاثية الأبعاد التي يمكن تركيبها فيه لتحويله إلى طابعة ثلاثية الأبعاد 3D تطبع مجسمات بدقة 0.05mm.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أهلاً بخدمة الدفع «آبل باي» – وداعاً للكاش ؟
التالى خصومات جديدة من استوديو Bandai Namco على ألعاب الأنمى لمنصة PS4