الكشف عن موعد إطلاق الحلقة الأخيرة من The Walking Dead ونُسخ فيزيائية في الطريق

الكشف عن موعد إطلاق الحلقة الأخيرة من The Walking Dead ونُسخ فيزيائية في الطريق
الكشف عن موعد إطلاق الحلقة الأخيرة من The Walking Dead ونُسخ فيزيائية في الطريق
بعد إلغاء التطوير في الموسم الأخير من لعُبة The Walking Dead في أعقاب إغلاق أستيديو Telltale، ثم إحيائها بواسطة Skybound Entertainment وإطلاق الحلقة الثالثة الشهر الماضي أعلن المطور اليوم ان الحلقة الرابعة والأخيرة للموسم الأخير للسلسة سوف تأتي في 26 مارس المُقبل .

لقد أكدت Skybound هذا الصباح ان يوم 26 مارس سيكون هو يوم إطلاق الحلقة الرابعة من الموسم النهائي بعنوان Take Us Back وسوف يتم إطلاقها عبر أجهزة Xbox One و PS4 و Switch والحاسب الشخصي ، اخيراً وبعد سنوات عديدة سوف تمثل هذه الحلقة نهاية لرحلة كليمنتين الشيقة وفي الواقع من الرائع أن نرى أن المشروع قد تم الانتهاء منه ولم يلغي كما كانت تشير التقارير في أعقاب إغلاق أستيديو Telltale.

بالإضافة إلى الإعلان عن تاريخ الإصدار ، أعلنت شركة Skybound Games اليوم أيضًا عن إصدارات فيزيائية جديدة لـ The Walking Dead سوف تتطلق قريباً وستحتوي علي جميع الحلقات بما فيها الحلقة النهائية وستكون هذه الإصدارات لـ The Walking Dead متاحة على PS4 و Xbox One و Switch وتقول Skybound ” أن هذه النسخة من اللعبة ستكون متوفرة في جميع متاجر التجزئة الكبرى بالإضافة إلى بيعها في واجهة متجرها عبر الإنترنت ” .

وأخيراً ، أعلنت Skybound اليوم أنها ستحضر PAX East في بوسطن الشهر المقبل ، لذا إذا كنت ترغب في مقابلة بعض من فريق العمل خلف TWD او تريد معرفة بعض التفاصيل الإضافية سيتعين عليك الإنتظار ومتابعة الحدث .

الجدير بالذكر ان الحلقة الثالثة والرابعة من اللعبة سوف تصدر بشكل حصري عبر متجر Epic Store علي الحاسب الشخصي ، وتصدر ايضاً عبر PS4  وXbox One و Switch .

Like this:

Like Loading...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل تبدأ ببيع iPhone X معاد تصنيعها بسعر أرخص
التالى مراجعة للهاتف المحمول Xiaomi Mi 8 Pro