أخبار عاجلة
5 تطبيقات آيفون مدفوعة أصبحت مجانية مؤقتاً (18) -
Meizu تعقد مؤتمر في 6 من مارس للكشف عن هاتف Note 9 -

ظهور هاتف Galaxy S10 على منصة Geekbench محققاً أعلى النتائج في اختبارات هواتف الاندرويد

شهد اليوم أخر ظهور لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy S10 على منصة Geekbench وهو الثالث من نوعه بعد ظهوره البارحة ومن قبل في 20 يناير الماضي, وتمكن هاتف سامسونج المرتقب من تحقيق أرقاماً مرتفعة مقارنة بباقي هواتف الاندرويد بقفزة كبيرة عن كل من Galaxy S9 و Galaxy Note 9 ليكون أقرب الهواتف الاندرويد اقتراباً من نتائج هاتفي أبل iPhone XS و iPhone XS Max واللذان يملكان أكبر عدد من النقاط في اختبارات المنصة لمعالجات للهواتف الذكية.

بحسب النتائج المنشورة على الموقع فإن هاتف SM-G975F Samsung كما يظهر على منصة Geekbench أحرز عدد 4477 نقطة في اختبار أداء النواة الواحدة للمعالج فيما حقق 10444 نقطة في أداء اختبار تعدد أنوية المعالج وهو أعلى بفارق لا يذكر على نتائج الاختبار السابقة التي ظهرت البارحة بنتائج 4472 و 10387 نقطة ولكن بارتفاع هائل عن نتائج الظهور الأول ذات 3353 و 6130 نقطة. تلك النتائج بالتأكيد ليست النتائج النهائية فكما شاهدتم 14 يوماً كانت كافية لتقفز نتائج الاختبارات تقريباً للضعف, ربما تكون تلك النتائج مقاربة للنتائج النهائية نظراً لأنها أعلى الأرقام المحققة حالياً ولكنها قد تشهد ارتفاعاً طفيفاً مع ظهور نتائج أخرى مع الإعلان الرسمي للهاتف.

Galaxy S10 - Geekbench

Galaxy S10 - Geekbench

نتائج الاختبار تشير أيضاً لأن هذه النسخة من الهاتف تعمل بعالج سامسونج الجديد Exynos 9820 لسببين الأول هو أن أرقام موديل هواتف سامسونج منذ عدة سنوات التي تنتهي بحرف F تكون تلك التي تعمل بمعالجات Exynos وليس Qualcomm كما أن نتائج الاختبار تشير أن اللوحة الأم للهاتف باسم universal9820 وهو خير دليل أن هذه نتائج اختبار هذا المعالج. نتائج الاختبار أظهرت كما هو واضحاً أمامكم في الصورة أن التردد الأساسي للمعالج هو 1.95 جيجا هيرتز كما أن الاختبار تم بهاتف بإصدار 6 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي.



وبمقارنة نتائج اختبار هاتف سامسونج المرتقب ومعالجه الجديد مع الهواتف الأخرى نجد أنه يتفوق على أعلى هواتف الاندرويد في اختبار أداء النواة الواحدة بعدد 4477 نقطة مقابل 3472 لهاتف Galaxy Note 9, فيما يتوفق أيضاً في اختبار تعدد الأنوية على أعلى هواتف الاندرويد بعدد 10444 نقطة مقابل 9778 نقطة لهاتف هواوي Mate 20 Pro. وبالمقارنة بصورة عامة مع الهواتف الذكية نجد أنه فشل في تخطي هاتفي أبل iPhone XS و iPhone XS Max في نتائج اختبار الأداء واللذان يملكان 4797 نقطة للنواة الواحدة و 11267 لتعدد الأنوية ولكنه يعد أصغر فارق في عدد نقاط يحققه هاتف اندرويد أمام هاتف من تطوير أبل بعد طرح معالج A11 Bionic منذ عام ونصف.

تستعد سامسونج حالياً للإعلان الرسمي عن هاتفها القادم Galaxy S10 بإصداراته المختلفة بوم 20 فبراير المقبل في حديث مستقل عن معرض MWC 2019.

يمكنكم معرفة المزيد حول هواتف Galaxy S10 المرتقبة من خلال الموضوع التالي: تعرف على أبرز التسريبات حول هواتف سامسونج Galaxy S10 المرتقبة

كما يمكنكم التعرف على معالج سامسونج Exynos 9820 من الموضوع التالي: سامسونج تعلن عن معالج Exynos 9820 الموجه لهواتفها في الفئة العليا في 2019 القادر على تصوير الفيديو بدقة 8K

ما رأيكم في نتائج اختبار هاتف Galaxy S10 المرتقب؟
شاركنوا بآرائكم!

Like this:

Like Loading...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج تعلن رسمياً عن سلسلة هواتف Galaxy S10
التالى اقتراح اسماء شركات برمجة