Audio-Technica تعلن عن سماعات جديدة مزودة بتقنية إلغاء الضوضاء

ATH-ANC900BT_Lifestyle

Audio-Technica هي شركة معروفة بسماعاتها، وبالتالي إذا كنت تحب منتجات هذه الشركة وتتطلع لشراء سماعات جديدة للرأس تعمل على إلغاء الضوضاء، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن Audio-Technica قامت مؤخرًا في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 بكشف النقاب عن عدد قليل من سماعات الرأس الجديدة كجزء من تشكيلة Audio-Technica QuietPoint الخاصة بها.

وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن هذه التشكيلة من قبل، فهي تشكيلة تضم سماعات الرأس من شركة Audio-Technica التي تمتاز بتقنية إلغاء الضوضاء. وتقود سماعات ATH-ANC900BT هذه التشكيلة الجديدة مع العلم بأنها تضم تكنولوجيا إلغاء الضوضاء الهجينة الرقمية التابعة للشركة. ووفقا لشركة Audio-Technica، فهذه السماعات تتمتع بأعلى مستوى عندما يتعلق الأمر بإلغاء الضوضاء المحيطة مقارنة مع أي سماعات أخرى من تشكيلة QuietPoint. وعلاوة على ذلك، فهي تدعم Hi-Res و aptX والبلوتوث 5.0، كما أنها تأتي مع بطارية توفر ما يصل إلى 35 ساعة من الإستخدام بعملية شحن واحدة.


هناك سماعات أخرى جديدة تدعى ATH-ANC500BT توفر ما يصل إلى 20 ساعة من الإستخدام بعملية شحن واحدة مع العلم بأن هذه السماعات تأتي بتصميم فوق الأذن على غرار سماعات ATH-ANC900BT، ولكن على عكس السماعات الأخرى ATH-ANC100BT التي ستكون عبارة عن سماعات توضع داخل الأذن وتوفر ما يصل إلى 10 ساعات من الإستخدام بعملية شحن واحدة.



عموما، من المفترض أن يتم إطلاق جميع هذه السماعات الثلاثة الجديدة في ربيع هذا العام مقابل 299 دولار أمريكي لطراز ATH-ANC900BT، و99$ للطرازين الآخرين.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى معدل وفيات المشاة يصل إلى أعلى مستوى فى 30 عام بسبب الهواتف الذكية