أخبار عاجلة

مرسيدس تستعرض نموذج لسيارة van برؤية جديدة للسيارات الكهربائية #CES2019

مرسيدس تستعرض نموذج لسيارة van برؤية جديدة للسيارات الكهربائية #CES2019
مرسيدس تستعرض نموذج لسيارة van برؤية جديدة للسيارات الكهربائية #CES2019

جاء معرض CES هذا العام بمجموعة من الإعلانات لكبرى الشركات المصنعة للسيارات، ومرسيدس بنز هي واحدة من الشركات التي كان لها حضور كبير في المعرض هذا العام، حيث إستعرضت نموذج لسيارة ذاتية القيادة van لدعم خدمة التوصيل.

سيارة Vision Urbanetic هي نموذج جديد للسيارات الكهربائية van تقدمه مرسيدس بنز، تأتي بمميزات لتسليم وإيصال أوامر الشحن، أو نقل الأشخاص بتجربة سريعة جداً.

كما صممت مرسيدس السيارة الكهربائية بمقاعد متعددة لدعم نقل الأشخاص، كما يدعم تصميم السيارة تقسيم السيارة إلى قسمين، حيث يخصص القسم الأول لراكبي السيارة لفترة قصيرة، بينما تخصص المنطقة الحمراء في السيارة لراكبي السيارة لفترة طويلة.

أيضاً يتميز تصميم السيارة الداخلي بالإتساع ليدعم الركاب بشكل جيد في الجلوس بتجربة مريحة، كما تتميز السيارة بسقف مرتقع مع إطلالة في فتحة السقف الزجاجية، أيضاً تأتي السيارة الكهربائية بتصميم يدعم المستخدم بشاشة معلوماتية تحيط به، أو التي تعرف من بنز بhalo.



يذكر أن سيارة Vision Urbanetic هي سيارة كهربائية ذاتية القيادة، إلا أنها مازالت نموذج تحت التجربة لذا لم تكن ذاتية القيادة بشكل كامل، حيث يتم التحكم في السيارة عن طريق وحدة تحكم عن بعد من مطوري بنز، إلا أنها خطوة جديدة في مستقبل السيارات ذاتية القيادة.

المصدر

اعلان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان رسمياً عن معالج AMD Ryzen Gen 3
التالى رسمياً جوجل تدعم تحديثات Android One حتى عامين آخرين