أخبار عاجلة
العلماء ينصحون مرضى السكري بتربية الكلاب -
نظرة إلى أكبر مزرعة عمودية في العالم -
بدأت تخسرهم.. «فيسبوك» تُغري الشباب بميزة جديدة -
آبل تطلق أغطية ذات بطارية لهواتف iPhone XR و iPhone XS -
6 طرق ستغير ملامح التكنولوجيا هذا العام -
شركة تسعى لمواجهة التغير المناخي وحماية الأرض -

إعتقال مدير فرع هواوي في بولندا لإدعاءات التجسس

إعتقال مدير فرع هواوي في بولندا لإدعاءات التجسس
إعتقال مدير فرع هواوي في بولندا لإدعاءات التجسس
إعتقال مدير فرع هواوي في بولندا لإدعاءات التجسس | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
إعتقال مدير فرع هواوي في بولندا لإدعاءات التجسس

لا يبدو أن شركة هواوى قادرة على الخروج من قضايا التجسس في هذه الأيام فأولا تم منع الشركة من بيع هواتفها الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث منحت السلطات تحذيرات للبلدان الصديقة بأنه يتعين عليها حظر أجهزة الشركة والتي تتخذ من الصين مقرا لها وبعد ذلك تم القبض على مانويل وانزهو كبير المسؤولين الماليين في شركة هواوي والتي تصادف أيضا أنها ابنة مؤسس الشركة في كندا بدعوى إرتباطها بمبيعات المعدات الغير قانونية في إيران والآن تم إعتقال مدير فرع هواوي في بولندا أيضا إستنادا إلى مزاعم التجسس.

 

التفاصيل حول الإعتقال ما زالت غامضة بعض الشيء فوفقا للتقارير تم إعتقال شخصين أحدهما مواطن صيني يعمل في شركة هواوي والأخر موظف بولندي كان يعمل كعميل سابق في وكالة الأمن الدولية ويشارك حاليا في العمل السيبراني وعلى ما يبدو سيتم إحتجاز الثنائي المعتقل لمدة ثلاثة أشهر.

 



لماذا يكره الجميع هواوى ؟ تعمل الشركة الصينية على زيادة وجودها في الأسواق العالمية بسرعة كبيرة خلال العامين الماضيين ولكن مع نمو حصتها في السوق زادت كذلك المخاوف ويزعم البعض أن هواوي لديها علاقات وثيقة مع الحكومة الصينية ويخشى العديد من المسؤولين من أن الشركة لا تعمل ككيان خاص ولأنها موزع لأجهزة الاتصالات فإن التكهنات تقول إنه يمكن إستخدامها بسهولة فى نقل البيانات بواسطة الجواسيس الصينيين.

 

ما رأيك فيما يعتقده البعض فى شركة هواوى ؟ وهل تعتقد أن الشركة تقوم بالتجسس على المستخدمين ؟ شاركونا بأرائكم فى التعليقات ...

 




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير جديد يقول بأن شركة Ring منحت لموظفيها حق الوصول الكامل لكاميرات عملائها
التالى كان لدى سامسونج نموذج أولي لهاتف متوافق مع 5G في معرض CES 2019