أخبار عاجلة

لعُبة What Remains of Edith Finch اصبحت متاحة مجاناً علي متجر Epic Games

لعُبة What Remains of Edith Finch اصبحت متاحة مجاناً علي متجر Epic Games
لعُبة What Remains of Edith Finch اصبحت متاحة مجاناً علي متجر Epic Games
تقوم شركة Epic Games بمنح لعبة مجانية كل أسبوعين هذا العام من خلال متجرها الجديد ، ولعبة هذا الاسبوع What Remains of Edith Finch قد اصبحت متاحة الآن مجاناً ولمدة اسبوعين .

ستكون اللعبة متاحًا مجانًا في الفترة من 10 يناير وحتى 25 يناير قبل ان تحل لعبة جديدة مكانها بحلول يوم الخامس والعشرين من يناير المُقبل ، وكان قد تم إطلاق متجر Epic Games Store في وقت سابق من الشهر الماضي حيث قدم مجموعة صغيرة من الألعاب في البداية مع وعد بزيادة الألعاب بمرور الوقت ، كما قالت الشركة إنها ستوزع ألعاب الحاسب الشخصي مجاناً كل أسبوعين طوال عام 2019 في محاولة لجذب اللاعبين الي المتجر .

What Remains of Edith Finch هي لعبة مغامرات قصيرة نسبيًا عن فتاة ماتت عائلتها فجأة في ظروف غامضة ويمكنك استكشاف منزل العائلة لاكتشاف المزيد عن الأحداث ، صدرت اللعبة في عام 2017 علي منصات PS4 , XboxOne والحاسب الشخصي وحققت صدي جيد ما بين اللاعبين والمراجعين علي حد سواء .

للحصول علي اللعبة كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب مجاني علي متجر Epic اذا لم يكن لديك حساب بالفعل والمطالبة باللعبة ضمن هذه التواريخ أعلاة ،  ستتمكن بعد ذلك من لعب اللعبة مجانًا متى شئت حتى بعد 25 يناير وستحتفظ باللعبة في مكتبة العابك الي الأبد .

شاركونا بالتعليقات هل تهتمون بمثل هذا النوع من الألعاب ؟

Like this:

Like Loading...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقارنة الأداء الرسمية بين بطاقتي Radeon 7 و Vega 64 علي 25 لعُبة حديثة
التالى رسمياً جوجل تدعم تحديثات Android One حتى عامين آخرين