أخبار عاجلة

كيفية ايجاد معدل نبضات القلب في ساعه آبل ووتش

كيفية ايجاد معدل نبضات القلب في ساعه آبل ووتش

يمكنك فحص معدل نبض قلبك في أي وقت باستخدام تطبيق “معدل نبض القلب”. افتح التطبيق وانتظر حتى تقوم Apple Watch بقياس معدل نبض قلبك. ويمكنك أيضًا مطالعة معدلات الراحة والمشي والتنفس والتمرين والاستراحة طوال اليوم

يمكنك أيضًا تفعيل إشعارات معدل نبض القلب، حتى تعرف ما إذا كان هناك تغيير في ارتفاع أو هبوط معدل نبض القلب (BPM) عن المعدّل الذي تحدده، وحتى تتمكن من فحص اضطراب النظم من آن لآخر.

متى تقيس Apple Watch معدل نبض قلبك؟

عند استخدام تطبيق “التمرين”، تقوم Apple Watch بقياس معدل نبض القلب باستمرار أثناء التمرين ولمدة 3 دقائق بعد انتهاء التمرين لتحديد معدل استرداد الحالة بعد التمرين. وإذا لم يظهر لك معدّل نبض القلب، فتحقق من الإعدادات.



هذه المعلومات والبيانات الأخرى التي تجمعها Apple Watch تساعدها على تقدير عدد السعرات الحرارية التي حرقتها. وبالإضافة إلى ذلك، تقيس آبل ووتش معدل نبض قلبك على مدار اليوم عند السكون وبشكل دوري عند المشي (Apple Watch Series 1 أو الإصدارات الأحدث).

ونظرًا لأن آبل ووتش تستخدم قراءات الخلفية هذه بناءً على نشاطك، فسيختلف الوقت بين عمليات القياس هذه. تقوم Apple Watch أيضًا بحساب معدل الراحة اليومي ومتوسط المشي من خلال الربط بين قراءة معدل نبضات القلب في الخلفية وبيانات المسارع عند توفر قراءة كافية في الخلفية .

 

كيف تقيس Apple Watch معدل نبض قلبك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكشف عن الإسم التجاري للهاتف Galaxy S10 Lite، ولن يضم مستشعر البصمة في الشاشة
التالى شرح استخدام ملحقات البلوتوث مع ساعة Apple Watch