أخبار عاجلة
البنتاغون يعاني من ضعف في الأمن السيبراني -
فورتنيت تهدد خصوصية الملايين من اللاعبين -
نايكي تطرح حذاء تتحكم به عبر هاتفك الذكي -
مدير سناب المالي يغادر الشركة بعد 8 أشهر فقط -

جالكسي S10 قد يصل أقرب من المتوقع

جالكسي S10 قد يصل أقرب من المتوقع
جالكسي S10 قد يصل أقرب من المتوقع

سامسونج جالكسي S10 — هاتف الذكرى العاشرة لسلسلة الهواتف الأكثر شعبية من العملاق الكوري، رصدته مصادر موثوقة خلال الشهور الماضية، حيث قيل أنه سيتوفر في ثلاث نسخ على الأقل، القياسية ونسخة بلس والاقتصادية، وبينما لا نستطيع أن نجزم بدقة المعلومات المتوفرة كليا في هذه اللحظة، فإن انتظار الإعلان الرسمي كاد أن ينتهي.

» نظرة شاملة على تسريبات جالكسي S10
» تسريب سعات بطاريات هواتف جالكسي S10

وفقا لصحيفة Korean Herald الكورية فإن مصادر داخلية أكدت أن سامسونج تخطط للكشف عن جالكسي S10 في حدث خاص بمدينة سان فرانسيسكو قبل المؤتمر العالمي للجوال MWC2019 التي اعتادت كشف هواتف جالكسي S به في السنوات الأخيرة.



يقول المصدر أن حدث جالكسي S10 الخاص سينعقد قبل أسبوع كامل من المؤتمر العالمي للجوال المقرر عقده بمدينة برشلونة يوم 25 فبراير، ما يعني أن إعلان جالكسي S10 قد يكون الإثنين الموافق 18 فبراير، إذا صح التقرير.

ويضيف المصدر أن سامسونج كانت ستتلتزم بعادة إعلان جالكسي S10 بالمؤتمر العالمي للجوال، لكنها خشيت من أن تزامن الإعلان مع الهاتف القابل للطي قد يصرف الأضواء عن هواتف جالكسي S10، فقررت أن تعجل إعلان الأخير وتبقي على إعلان الهاتف القابل للطي في المؤتمر العالمي للجوال.

هذا وقد أكدت سامسونج أثناء اشتراكها بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية أن هاتفها القابل للطي جاهز لدخول مرحلة الإنتاج الشامل على أن يتوفر للشراء في أسواق مختارة خلال النصف الأول من 2019.

اعلان



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب فيديو الإعلان الرسمي عن نوكيا 9
التالى إل جي تكشف عن موعد وصول أندرويد 9 لهواتفها