تحميل فيديو من الفيس بوك على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر

يحتاج العديد من المستخدمون إلى تحميل فيديو من الفيس بوك بشكل دائم، حيث تنشر على الشبكة الإجتماعية مقاطع فيديو لا تُعد ولا تحصى وهي منوعة ما بين الترفيهية والتعليمية والأخبارية وأكثر من ذلك، في الوقت الذي تمثل فيه مقاطع الفيديو وسيلة ممتازة و مفضلة لنشر المحتوى.

مع ذلك، لا تتيح الشبكة الإجتماعية فيس بوك تحميل مقاطع الفيديو منها بشكل رسمي، و يحتاج المستخدمون إلى الإستعانة بخدمات الطرف الثالث سواءً على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر لتحميل مقاطع الفيديو.

في هذه المقالة سنستعرض معكم مجموعة من الطرق التي تتيح لك تحميل مقاطع الفيديو من فيس بوك بدقة عالية، وبسهولة.

على أندرويد:

تحميل فيديو من الفيس

تحميل فيديو من الفيس

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك تنفيذ هذه العملية على الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، بما في ذلك تطبيق Video Downloader for Facebook المختص بهذا الغرض، حيث كل ما عليك القيام به هو نسخ رابط الفيديو ولصقه في التطبيق، وسيتم التحميل.

وهناك العديد من التطبيقات المتاحة بالمتجر، والتي تتيح ذلك نفس الفائدة.



على آيفون:

هواتف آيفون حصلت مؤخراً على تطبيق Shortcuts الذي يتيح للمستخدمون تنفيذ بعض الإختصارات وتسهيل إستخدامهم للهواتف، ويتيح أيضاً التحميل من الشبكات الإجتماعية بما في ذلك فيس بوك، بحيث تحتاج إلى وجود التطبيق بهاتفك أولاً، ثم الضغط على هذا الرابط لإنشاء إختصار التحميل من فيس بوك.

بعد ذلك، عند تصفح الشبكة الإجتماعية و رصد مقطع فيديو تريد تحميله، ستحتاج إلى الحصول على رابط الفيديو و دخول تطبيق Shortcuts والضغط فقط على آيقونة فيس بوك، وسيتم التحميل تلقائياً.

على الكمبيوتر:

عملية التحميل لأجهزة الكمبيوتر أسهل من الهواتف الذكية، حيث هناك العديد من المواقع التي تتيح ذلك تنفيذ هذه العملية، بما في ذلك موقع catch.tube و موقع getfvid.com، بحيث كل ما عليك القيام به هو الحصول على رابط الفيديو من فيس بوك و لصقه في المكان المخصص بهذه المواقع وسيتم التحميل.

هذه المواقع من الممكن إستخدامها أيضاً على الهواتف الذكية إذا كنت لا تفضّل إستخدام التطبيقات، و ذلك من خلال المتصفحات المتاحة مثل قوقل كروم أو سفاري أو غيرهم.

إقرأ أيضاً: 

 

اعلان



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «تويتر» تطور خاصية «الإبلاغ» لحماية المعلومات الشخصية
التالى معدل وفيات المشاة يصل إلى أعلى مستوى فى 30 عام بسبب الهواتف الذكية