أخبار عاجلة
مراجعة قرص التخزين ADATA SX8200 Pro | هل هو الأفضل؟ -
7 أسباب وجيهة لعدم وضع الماكياج -

آبل تمكنت من حل جميع مشاكل قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower، وفقا لإشاعة جديدة

آبل تمكنت من حل جميع مشاكل قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower، وفقا لإشاعة جديدة
آبل تمكنت من حل جميع مشاكل قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower، وفقا لإشاعة جديدة

Airpower

لقد مضت سنة 2018 ولم تتمكن شركة آبل من الوفاء بوعدها بعدما فشلت في إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower. وكما قلنا من قبل، فإلتزام الشركة للصمت بشأن هذه المسألة لا يبدو مشجعًا، ولكن بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا مهتمين بـ AirPower، فيبدو أن هناك بعض الآمل.

ووفقا للمطور الشهير Steve Troughton-Smith، فهو

أنه سمع بأن شركة آبل تمكنت من إصلاح كافة المشاكل التي واجهتها مع قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن ذلك من قبل، فقد تردد منذ فترة أن قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower تعاني من إرتفاع درجة الحرارة، وهي المشكلة التي حاولت شركة آبل إصلاحها طيلة الأشهر الإثنى عشرة الماضية، ولكن يبدو أنها نجحت في حلها أخيرًا، على الأقل وفقا لإدعاءات المطور المذكور آنفا.



تم الإعلان عن AirPower لأول مرة في العام 2017 على آمل أن يتم إطلاقها في العام 2018. ومع ذلك، مضى العام 2018 من دون أن تقوم شركة آبل بعرض هذا المنتج للبيع مع العلم بأنها قامت بعرض العديد من المنتجات الجديدة للبيع في العام الماضي.

ومع ذلك، إذا كانت تغريدة Steve Troughton-Smith صحيحة، فهذا يعني أن شركة آبل تمكنت من حل جميع المشاكل التي صادفتها مع AirPower، مما يعني أنه من المتحمل أن تعرض شركة آبل هذا الملحق للبيع في وقت لاحق من هذا العام، ولكن لا يزال الموعد المحدد غير معروف في الوقت الراهن. ليست هناك أي معلومات حول السعر حتى الآن، ولكن الشائعات تدعي أن قاعدة الشحن AirPower ستكلف نحو 150 دولار أمريكي، مما يجعلها مكلفة للغاية مقارنة مع الملحقات المنافسة المتاحة في السوق اليوم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برنامج إستبدال البطارية مقابل 29$ قد يكون أثر سلبًا على مبيعات هواتف iPhone
التالى رسمياً جوجل تدعم تحديثات Android One حتى عامين آخرين