أخبار عاجلة
العلماء ينصحون مرضى السكري بتربية الكلاب -
نظرة إلى أكبر مزرعة عمودية في العالم -
بدأت تخسرهم.. «فيسبوك» تُغري الشباب بميزة جديدة -
6 طرق ستغير ملامح التكنولوجيا هذا العام -

واتساب يواجه اعنف انقلاب من قبل مستخدمية

واتساب يواجه اعنف انقلاب من قبل مستخدمية

يواجه تطبيق واتساب حمله انقلاب غير مسبوق لها من قبل المستخدمين الذي عبروا عن غضبهم من سياسة فيسبوك الاخيره التي لمحت الى ان تطبيق whatsapp الذي يملك اكثر من 1.6 مليار مستخدم نشط شهري يبدأ بجلب الارباح من التطبيق عن طريق الاعلانات .

هذا الامر لم يعجب أبدا الملايين من مستخدمي التطبيق الذين هددوا بمقاطعه استخدام واتساب والانتقال الى تطبيقات اخرى على راسها ربما تيليجرام وفايبر وسكايب وغيرها من بقية تطبيقات التراسل الفوري , وكما نعلم اذا ما حدث هذا الامر فان بقية الشركات ستسعى بكل جهدها لجذب مستخدمي تطبيق whatsapp نحوها .

واحنج المستخدمين كثيراً على وعود فيسبوك الكاذبة التينشرتها عند شراء التطبيق بصفقه قدرت بنحو 19 مليار دولار في عام 2014 , وحينها افادت فيسبوك بان التطبيق سيبقى مجاني للمستخدمين ولن تقوم الشركه بجني اي من الارباح منه .

لكن هذه الوعود ذهبت في ادراج الرياح فبدات الشركة بالترويج بشكل تدريجي بانها ستقوم ربما باستثمار واتساب , ثم لاحقا اطلقت تطبيق واتساب للاعمال , لكن مؤخرا اذادت facebook بانها ستقوم بطرح الاعلانات عبر التطبيق من خلال القصص لجني المال وهذا ما ازعج المستخدمين بشكل كبير .

السؤال المطروح , هل فعلا المستخدمين قادرين على الاستغناء عن التطبيق وما هي البدائل التي تراها مناسبة له ؟ شاركان برايك من خلال التعليقات .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكشف عن أول هاتف ذكي بشاشة ثانوية في الخلف
التالى رسمياً جوجل تدعم تحديثات Android One حتى عامين آخرين