أخبار عاجلة
البنتاغون يعاني من ضعف في الأمن السيبراني -
فورتنيت تهدد خصوصية الملايين من اللاعبين -
نايكي تطرح حذاء تتحكم به عبر هاتفك الذكي -
مدير سناب المالي يغادر الشركة بعد 8 أشهر فقط -

Realme تمكنت بالفعل من بيع 4 ملايين وحدة من هواتفها الذكية

Realme تمكنت بالفعل من بيع 4 ملايين وحدة من هواتفها الذكية
Realme تمكنت بالفعل من بيع 4 ملايين وحدة من هواتفها الذكية

Realme 1

تم إصدار الهاتف Realme 1 في شهر مايو من العام 2018 ليمثل بداية إنطلاق علامة تجارية جديدة متخصصة في الهواتف الذكية. هذه العلامة التجارية الفرعية التابعة لشركة Oppo عززت تواجدها في السوق منذ ذلك الحين من خلال إطلاق أربعة أجهزة أخرى. وعلى ما يبدو، هذه العلامة التجارية تنمو بسرعة، فقد إتضح لنا الآن أنها تمكنت من بيع 4 ملايين وحدة من هواتفها الذكية في الأشهر السبعة الماضية، على الأقل وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل الحساب الرسمي للشركة على شبكة تويتر.

تحقق Realme النجاح في كل سوق جديد تنضم إليه. قبل شهرين فقط، تمكنت من تجاوز المبيعات التي حصدتها كل من سامسونج و Xiaomi في يوم العزاب بالصين، ثم كررت نفس الإنجاز في إندونيسيا على متجر Lazada الذي يملك العديد من الفروع في جميع دول آسيا والمحيط الهادئ. ساعدت هذه الأحداث السنوية إلى جانب الأسعار المغرية لمنتجاتها العلامة التجارية Realme على حصد مبيعات تبلغ 4 ملايين وحدة.

المنشور حيث أعلنت الشركة عن هذا الإنجاز والذي تحتفل فيه أيضًا بحلول العام الجديد يسألنا عما إذا كنا ” على إستعداد للإحتفال “. نأمل أن يكون هذا إعلانًا تشويقيًا للجهاز القادم، فمن المرجح أن يكون Realme A1 بمثابة خيارًا وسيطًا بين Realme C1 و Realme U1.



 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق LG تقدم هاتف LG G8 مع تقنية الصوتيات في الشاشة
التالى لم يعد من الممكن تشغيل تطبيق WhatsApp على هواتف Nokia S40