أخبار عاجلة
البنتاغون يعاني من ضعف في الأمن السيبراني -
فورتنيت تهدد خصوصية الملايين من اللاعبين -
نايكي تطرح حذاء تتحكم به عبر هاتفك الذكي -
مدير سناب المالي يغادر الشركة بعد 8 أشهر فقط -

كوبوناتو يقدم كوبونات وأكواد خصم مغرية للشراء عبر الإنترنت

كوبوناتو يقدم كوبونات وأكواد خصم مغرية للشراء عبر الإنترنت
كوبوناتو يقدم كوبونات وأكواد خصم مغرية للشراء عبر الإنترنت

في ظل التقدم التكنولوجي ودخول الإنترنت في معظم التعاملات اليومية فقد أصبحت عملية الشراء كغيرها من العمليات تتم عبر الإنترنت بصورة كبيرة.

وفي الفترة الأخيرة ازداد معدل الإقبال على المتاجر الإلكترونية بصورة كبيرة مما أدى إلى ظهور العديد من هذه المتاجر عبر شبكة الإنترنت، وعند وجود عدد كبير من الشركات أو المتاجر تظهر المنافسة التي تصب في النهاية في مصلحة المستخدم.

يعمل كل موقع إلكتروني على زيادة عدد مستخدميه من خلال العديد من الطرق التسويقية مثل الترويج عبر مختلف المنصات وتوفير تسهيلات مثل الدفع عند الإستلام أو خدمة ما بعد البيع وإرجاع المنتج إلى البائع والعديد من الطرق ولكن أفضلهم وأهمهم بالنسبة للمستخدم هو كوبونات الخصم، حيث يعتبر سعر المنتج هو أكبر عامل يجذب المستخدم لذلك تقوم هذه المواقع بصورة دورية بعمل التخفيضات وكوبونات الخصم التي تختلف في أكثر من صورة مثل عمل خصم من سعر المنتج يمكن أن يصل إلى 50% وأكثر في بعض المتاجر على العديد من المنتجات، وأحياناً يكون الكوبون عبارة عن عرض محدد مثل شراء منتج مجاني مقابل شراء أي منتج أخر أو خصم قيمة شحن المنتج عند إستخدام كود خصم ولكن للأسف لا تصل هذه الخصومات لكل المستخدمين.

طريقتين لتفعيل كوبون أو كود الخصم

  1. الطريقة الأولى: الحصول على الكود كرمز مكون من حروف وأرقام ونسخه ثم لصقه في المتجر الإلكتروني الذي تستخدمه قبل خطوة الدفع مباشرة
  2. الطريقة الثانية: الدخول إلى صفحة المنتج عبر رابط موجود في موقع كوبوناتو وسيتم تفعيل الكوبون تلقائياً وخصم قيمته من ثمن السلعة مع توضيح السعر قبل الخصم وبعده

وحيث أن مواقع التسوق عبر الإنترنت سوف تصبح الوجهة الافتراضية لكل شخص عند شراء أي سلعة أو منتج فيجب على كل مستخدم أن يصل إلى هذه الخصومات خاصة بعد وجود مواقع جمع الكوبونات التي تيسر على المشتري أن يحصل على مئات الكوبونات عبر المتاجر المختلفة ومن أهم المواقع المختصة بجمع الخصومات والكوبونات خاصة في الدول العربية هو موقع كوبوناتو.



يعتبر موقع كوبوناتو أحد المواقع الرائدة حالياً في مجال جمع الكوبونات حيث تم إطلاقه خلال عام 2018 ولكنه سرعان ما حجز مكانه بين المواقع الكبيرة وذلك بسبب تنوع الكوبونات والخصومات التي يقدمها من حيث المنتج أو المتجر بالإضافة إلى وجود فريق عمل يقوم بتحديث الكوبونات بصورة سريعة فضلاً عن الإستجابة لأي تعليق أو شكوى من أي زائر مما دفع العديد من مستخدمي المتاجر الإلكترونية إلى استخدام موقع كوبونات قبل كل صفقة يقومون بها مما أدى إلى توفير مبلغ كبير من المال.

إليك بعض المتاجر الشهيرة التي يوفر موقع كوبوناتو خصومات وعروض مختلفة على منتجاتها:

والعديد من المواقع الأخرى التي تقدم عشرات الكوبونات ابتداء من خصم 5% إلى 50% وأكثر.

ويتميز موقع كوبوناتو عن المواقع الأخرى بتوفير الكوبونات من معظم المتاجر الموجودة بالوطن العربي وليس التركيز على موقع بذاته حتى يوفر للمستخدم حرية الاختيار للشراء من المتجر الذي تفضل خدماته المختلفة مثل خدمة توصيل المنتج أو خدمات ما بعد البيع والتحدث مع خدمة العملاء.

في النهاية يجب الاقتناع بأن الشراء عبر الانترنت هو مهارة يجب أن يتقنها كل فرد ويحاول الحصول على احتياجاته بأقل سعر وأفضل جودة وأسرع وقت وعند البحث عن أقل سعر يمكنك أن تحصل عليه عبر خصومات موقع كوبوناتو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان رسميا عن الساعتين الذكيتين Mobvoi TicWatch E2 و Mobvoi TicWatch S2
التالى Jabra تكشف عن سماعات الرأس اللاسلكية Jabra Elite 85H مع تقنية إلغاء الضوضاء، وتكلف 299$