أخبار عاجلة

OnePlus تصدر تحديثات جديدة لكل من OnePlus 6 و OnePlus 5 و OnePlus 5T

OnePlus تصدر تحديثات جديدة لكل من OnePlus 6 و OnePlus 5 و OnePlus 5T
OnePlus تصدر تحديثات جديدة لكل من OnePlus 6 و OnePlus 5 و OnePlus 5T

OnePlus 6

تواصل شركة OnePlus تحسين هواتفها الذكية القديمة. والآن، قررت الشركة إصدار تحديث جديد للهاتف OnePlus 6 يحمل الإصدار OxygenOS 9.0.3، وذلك في نفس الوقت الذي قامت فيه بإصدار تحديث OxygenOS 9.0.1 للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T.

بفضل هذا التحديث حصل الهاتف OnePlus 6 على أداة تعديل الصوت من أجل السماعات اللاسلكية، تمامًا كما حدث مع الهاتف OnePlus 6T في أواخر العام الماضي. وعلاوة على ذلك، فتحديث OxygenOS 9.0.3 الجديد يقوم أيضًا بتحسين إستقرار الإتصالات اللاسلكية، بما في ذلك الواي فاي والبلوتوث.

كان تطبيق الكاميرا هو المحور الرئيسي الآخر لهذا التحديث بفضل تحسين آلية معالجة الصور وتحسين أداء الوضعين Nightscape و Slow Motion. وبغض النظر عن ذلك، فهذا التحديث يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر.



أما عندما يتعلق الأمر بالهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T، فتحديث OxygenOS 9.0.1 الجديد يأتي أساسًا لتحسين وضع sRGB في الشاشة ووضع القراءة Reading Mode. وعلاوة على ذلك، فهو يأتي لتحسين إستقرار WiFi، وإصلاح مشكلة الإقلاع المتكرر للشاشة أثناء عكس محتوى الجهاز على التلفاز، وإعادة زر تفعيل 4G VoLTE إلى مكانه.

لاحظ أنه يتم إصدار هذه التحديثات بشكل تدريجي، وهذا ما يعني بأن هذه التحديثات ستصل لبعض المستخدمين قبل الآخرين، ولكن من المفترض أن يحصل الجميع على هذه التحديثات في الأيام القليلة المقبلة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسمياً: انطلاق هاتف هواوي Y5 لايت بسعر رخيص
التالى رسمياً جوجل تدعم تحديثات Android One حتى عامين آخرين