أخبار عاجلة
البنتاغون يعاني من ضعف في الأمن السيبراني -
فورتنيت تهدد خصوصية الملايين من اللاعبين -
نايكي تطرح حذاء تتحكم به عبر هاتفك الذكي -
مدير سناب المالي يغادر الشركة بعد 8 أشهر فقط -

انتظروا عائلة جديدة من منتجات ADATA في CES 2019

انتظروا عائلة جديدة من منتجات ADATA في CES 2019
انتظروا عائلة جديدة من منتجات ADATA في CES 2019

صرحت شركة ADATA رسمياً أنها ستكون متواجدة في مدينة Las Vegas للمشاركة في فعاليات مؤتمر التقنيات العالمية المرتقب CES 2019 .

وأكدت أنها تحضر لنا سلسلة جديدة من المنتجات التي ستعجب محبين مضاعفة أداء المعدات وبناء الحواسب وكافة المستخدمين العاديين.

وعبرت عن هذه المنتجات بحملة “ابتكارات المستقبل” التي سوف يتم استعراضها خلال فعاليات المؤتمر، وذلك في 9 من شهر يناير وحتى 12 منه.

وتحدثت الشركة عن هذه المنتجات، ووضحت أنها أجهزة تخزين متنقلة ADATA SE800 External SSD مزودة بوحدة تفاعلية Type-C Gen 2 وتقدم سرعة كتابة وقراءة بحدود 1000 ميجابايت في الثانية، وهو ما يجعلها أسرع بأضعاف من الأجهزة المماثلة في السوق.

أيضاً هنالك وحدة تخزين أخرى باسم XPG GAMMIX S11 ProM.2 2280 SSD ، سوف تتوفر بسعات تصل إلى 2 تيرابايت، وتعد بتقديم أداء عالي الجودة ومتانة عالية، ولدينا هنا ووحدة تفاعلية PCIe Gen3x4 ودعم NVMe 1.3 و SLC Caching ، كما وتقول الشركة أنها ستأتي مع سرعة قراءة وكتابة هائلة بحدود 3500 و 3000 ميجابايت في الثانية.



كما ويوجد وحدة تخزين أخرى ستكون أسرع من تلك السابقة حتى، بعنوان SX8200 Pro M.2 2280 SSD ، تستخدم أيضاً وحدة تفاعلية PCIe Gen3x4 وتدعم NVMe 1.3 و SLC caching .

من المنتجات الأخرى التي ستستعرضهم الشركة، يوجد ذاكرة XPG SPECTRIX RGB D80 بقوة DDR4 وبتردد 4933MHz وتدعم نظام تبريد هجين، ولوحة تبديد حرارة من الألمنيوم، وهي أول ذاكرة RGB DDR4 في العالم.

المنتجات الأخرى هي سماعات رأس XPG EMIX H30 SE ولوحة مفاتيح XPG Mechanical Gaming Keyboard ووحدة تخزين ADATA HC770 External HDD .

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تحميل...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل تنشر قائمة للتلفزيونات الذكية التي تدعم خاصية AirPlay 2 على موقعها الرسمي
التالى مزايا جديدة قادمة لتويتر! الايفون القادم بـ ٣ كاميرات! الجيل الخامس قد يضر الجالكسي اس ١٠