أخبار عاجلة
البنتاغون يعاني من ضعف في الأمن السيبراني -
فورتنيت تهدد خصوصية الملايين من اللاعبين -
نايكي تطرح حذاء تتحكم به عبر هاتفك الذكي -
مدير سناب المالي يغادر الشركة بعد 8 أشهر فقط -

الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Y7 Pro 2019 مع المعالج Snapdragon 450

8

تسير شركة Huawei بقوة في سعيها لتصبح أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم. بعد أيام فقط من إطلاق الهاتف Huawei P Smart 2019 في أوروبا، قررت الشركة الصينية عدم الإنتظار وقامت بإطلاق شقيقه الأصغر حجمًا والذي يحمل إسم Huawei Y7 Pro 2019، على الأقل في فيتنام.

الهاتف Huawei Y7 Pro 2019 الجديد يتشابه من حيث التصميم مع الهاتف Huawei P Smart 2019، ولكن هناك إختلاف بينهما من حيث المواصفات التقنية. وعلى ذكر المواصفات التقنية، فالهاتف Huawei Y7 Pro 2019 الجديد يضم شاشة LCD بحجم 6.26 إنش وبدقة +HD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، ويضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh.

5

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Huawei Y7 Pro 2019 الجديد يضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني مع العلم بأن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 2.0. وبغض النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Oreo ومع واجهة EMUI 8.2.



وعندما يتعلق الأمر بتقنيات الإتصالات اللاسلكية، فالهاتف Huawei Y7 Pro 2019 الجديد يدعم البلوتوث 4.2 و WiFi، فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. ونظرًا لعدم وجود مستشعر لبصمات الأصابع، فقد قامت شركة Huawei بتضمين تقنية التعرف على الوجه Face Unlock في الهاتف من أجل السماح للمستخدمين بفتح الهاتف بإستخدام الوجه بدلاً من الطرق التقليدية القديمة.

6

عموما، قامت شركة Huawei بعرض الهاتف Huawei Y7 Pro 2019 في موقعها الرسمي في فيتنام، وفي متجر Lazada مع العلم بأن سعر الهاتف يبلغ ما يعادل 170 دولار أمريكي. وسيكون الهاتف متاحًا باللون الأزرق والأسود في اليوم الخامس من شهر يناير الجاري، ويمكن للمشترين الأوائل الحصول على مكبر لاسلكي للصوت كهدية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوتيوب تعدل سياساتها لمعالجة مشكلة فيديوهات المقالب الخطيرة
التالى البنتاغون يعاني من ضعف في الأمن السيبراني