أخبار عاجلة

PayPal تبيع الآن بطاقة Spotify التي تبلغ قيمتها 60$ مقابل 50$ فقط

PayPal تبيع الآن بطاقة Spotify التي تبلغ قيمتها 60$ مقابل 50$ فقط
PayPal تبيع الآن بطاقة Spotify التي تبلغ قيمتها 60$ مقابل 50$ فقط

spotify-phone-1100x619

إذا كنت تفكر في الإشتراك في خدمة Spotify، أو إذا كنت مشتركًا بالفعل وتحاول توفير بعض المال، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن PayPal بدأت تبيع بطاقات الهدايا الخاصة بـ Spotify والتي تبلغ قيمتها 60 دولار أمريكي مقابل 50 دولار أمريكي فقط، وهذا ما يعني بأنه يمكنك الحصول على بطاقة Spotify هذه من PayPal بخصم يصل إلى 10 دولارات.

ماذا يعني هذا؟ بالنظر إلى أن Spotify تتقاضى 10 دولارات شهرية مقابل الخطة الفردية، فإن بطاقة الهدية هذه التي تبلغ قيمتها 60 دولار أمريكي تساوي أساسًا قيمة الإشتراك لمدة 6 أشهر. ومع ذلك، نظرًا إلى أنك تدفع 50 دولار أمريكي فقط مقابل هذه البطاقة، فهذا يعني أنك تدفع قيمة الإشتراك لخمسة أشهر وتحصل على شهر واحد مجانًا. وتجدر الإشارة إلى أن هذا العرض عبارة عن عرض ترويجي وليس خصم دائم، لذلك إذا إنتظرت لمدة طويلة، فقد تفوت عليك هذا العرض.



لاحظ أنه لا يمكنك إستخدام بطاقة الهدية هذه إلا من أجل الإشتراكات الفردية. وهذا يعني أنه إذا كان لديك إشتراك في الخطة العائلية، فلا يمكنك إستخدام بطاقة الهدايا هذه. يتوفر لدى مستخدمي PayPal خيار إما إهداء بطاقة الهدية هذه لأنفسهم أو إهدائها إلى شخص آخر. ليست هناك حاليًا أي معلومات حول موعد إنتهاء هذا العرض، لذا كما قلنا سابقًا، فمن الأفضل أن تتحرك بسرعة إذا كنت ترغب في الإستفادة من هذا العرض.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السماعة الأكثر مبيعاً بأمازون متاحة بنسخة جديدة بسعر 23$
التالى رسمياً جوجل تدعم تحديثات Android One حتى عامين آخرين