أخبار عاجلة

تسريب فيديو الإعلان الرسمي عن نوكيا 9

تسريب فيديو الإعلان الرسمي عن نوكيا 9
تسريب فيديو الإعلان الرسمي عن نوكيا 9

نشر المسرب الشهير إيفان بلاس صورة رسمية لهاتف نوكيا 9 أمس، وتبعه مصدر آخر بالفيديو الدعائي وبعض المواصفات.

أكد الفيديو مواصفات نعلمها من قبل مثل الخمس كاميرات، شاشة متناسقة بدون نوتش، وبصمة الإصبع المدمجة في الشاشة، كما ذكر تفاصيل جديدة.

سيأتي نوكيا 9 بشاشة 6 إنش دقتها 2K وتدعم الديناميكية العالية HDR 10، ويقال أن الخمس كاميرات قادرة على تجميع الإضاءة “10 أضعاف مستشعر الكاميرا العادية” في الهواتف، وهو ما يصعب تخيله مع اختلاف قدرات الكاميرات في الهواتف.



يبدو أن نوكيا 9 سيستخدم معالج سنابدراجون 845، الذي سيحل مكانه سنابدراجون 855 في الهواتف الرائدة قريبا، ما يجعل أداؤه أقرب إلى هواتف 2018 الرائدة، كما يعزز احتمال إطلاق الهاتف أواخر فبراير مثلما أفادت الشائعات.

» اقرأ أيضا — أفضل الهواتف القادمة بالنصف الأول من 2019

المعالج سيكون مصحوبا بسعة 6 قيقابايت من الرام و128 قيقابايت للتخزين، ورغم دعم نوكيا 9 الشحن اللاسلكي، فإن دعمه برنامج أندرويد ون (الذي سيأتي بنظام أندرويد 9 معدل) يشير إلى أن الهاتف لا يستهدف منافسة الفئة العليا من الهواتف الرائدة، لكن في المقابل سيتميز بتحديثات سريعة للنظام وأداء سلسا للبرمجيات، إضافة إلى أن سنابدراجون 845 سيقلل من التكلفة.

بالنسبة لتعليق إيفان بلاس على الصورة الرسمية بكلمة “Beholder” فيرجع أنه الاسم الكودي للهاتف، وهو اسم شيطان ذو عيون كثيرة في ألعاب الزنازين والتنانين، أما “HNY” فهي اختصار لعام جديد سعيد.

اعلان



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميا: الإعلان عن هواوي Y7 برو (2019)
التالى رسمياً جوجل تدعم تحديثات Android One حتى عامين آخرين