أخبار عاجلة
كاميرا سيارة أمامية متاحة بقيمة 35$ -
أفضل الساعات الهجينة التي يمكنك شراؤها -

الكشف رسمياً عن لعُبة Far Cry : New Dawn وموعد الإطلاق فى فبراير

الكشف رسمياً عن لعُبة Far Cry : New Dawn وموعد الإطلاق فى فبراير
الكشف رسمياً عن لعُبة Far Cry : New Dawn وموعد الإطلاق فى فبراير
بعد إعلان تشويقي مبكر ، أعلنت Ubisoft رسميًا عن Far Cry: New Dawn في حدث The Game Awards 2018 ، وسوف تكون أحداث اللعبة بعد سبعة عشر عاماً من أحداث قصة Far Cry 5 في عالم مُدمر بفعل القنبلة النوويه .

كما رأينا في المقطع الدعائي ، تغير عالم Hope County بشكل كبير منذ Far Cry 5 في هذا الجزء المُكمل للعبة مع نوع من الأسلحة الغريبة وألوان العالم التي تجلب الذهن للألعاب مثل Rage 2 و Fallout 76 ، ويصور غلاف اللعبة مشهدًا مشابهًا لغلاف Far Cry 5 إلى جانب رجل مربوط بسيارة محطمة يبدو انه جوزيف سيد زعيم الطائفة الشريرة من اللعبة الأخيرة ، إلى جانب زوج من الشخصيات الجديدة المعروفة باسم التوائم وهم قادة فرقة من الطرق السريعة الذين لا يبدو أنهم سعداء به.

قد يحتوي باقي المقال علي حرق لأحداث قصة Far Cry 5 ، يبدو أن يوبيسوفت، للمرة الأولى تخلق تكملة مباشرة مع لعبة Far Cry: New Dawn بعد 17 سنة من النهاية النووية لـ Far Cry 5 حيث تنتهي النهاية “الجيدة” لـ Far Cry 5 مع جوزيف Seed الذي يفجر قنبلة نووية ويدمر مقاطعة Hope ، مما يترك اللاعبين للعودة الي هذا العالم في نسخة مألوفة لكن مختلفة من Hope County .

لا تعامل Ubisoft لعبة Far Cry كلعبة سنويه ولكنها تتناوب بين إصدارات رئيسية واصدارات فرعية مثل لعبة Far Cry 3 التي صدرت في عام 2012 ثم تبعتها الجزء الفرعي Far Cry 3: Blood Dragon في 2013 ، وبعدها في عام 2014 تم إصدار الجزء الرابع Far Cry 4 وتبعة إصدار فرعي بأسم Far Cry Primal في 2016 ، والان مع Far Cry 5 والجزء الفرعي المُكمل لها Far Cry : New Dawn .

تصدر اللعُبة في 15 فبراير 2019 / 10 جمادى الآخر 1440 مع ترجمة عربية للقوائم والنصوص حصرياً في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبسعر 39.99$ على PS4 Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق OnePlus تحاول إبقاء سعر هاتفها المتوافق مع شبكات 5G تحت سقف 1000$
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟