أخبار عاجلة
لوحة مفاتيح Gboard تدعم الآن أكثر من 500 لغة -

جوجل تؤكد أنه ليست لديها أي خطط لإغلاق خدمة Google Hangouts، نوعًا ما

جوجل تؤكد أنه ليست لديها أي خطط لإغلاق خدمة Google Hangouts، نوعًا ما
جوجل تؤكد أنه ليست لديها أي خطط لإغلاق خدمة Google Hangouts، نوعًا ما

hangouts-4.0-980x653

بالأمس، أبلغناكم بأن شركة جوجل ستقوم بإغلاق خدمة Google Hangouts في العام 2020، على الأقل وفقا لتقرير صدر من موقع 9to5Google نقلاً عن مصادر مطلعة على خطط شركة جوجل. ومع ذلك، خرج رئيس قسم منتجات التواصل في شركة جوجل، السيد Scott Johnston إلى العلن وأكد على شبكة تويتر أن محتوى التقرير السابق غير صحيح. ووفقا للسيد Scott Johnston، فقد أوضح بأن شركة جوجل لم تتخذ أي قرار بشأن إيقاف خدمة Google Hangouts. بدلا من ذلك، سيتم نقل مستخدمي Hangouts إلى Hangouts Chat و Hangouts Meet.

ومنذ ذلك الحين، قام موقع 9to5Google بتحديث تقريره الأصلي مع وضع تغريدة Scott Johnston. ومع ذلك، فقد تحقق الموقع من الموضوع من خلال الإستعانة بمصدر ثان، وهو المصدر الذي أكد له أيضا صحة التقرير الأصلي الذي يقول بأن شركة جوجل ستقوم بإغلاق خدمة Google Hangouts بحلول العام 2020، وأنه تم إتخاذ هذا القرار بالفعل.

الوقت وحده هو الذي سيخبرنا من منهم يقول الحقيقة، ولكن في الوقت الراهن نختار الذهاب مع Scott Johnston. ومع ذلك، حتى لو إخترنا الذهاب مع تفسير Scott Jonston الذي يقول بأنه سيتم نقل المستخدمين إلى Hangouts Chat و Hangouts Meet، فهذا سيظل يعني بأن خدمة Google Hangouts كما نعرفها اليوم ستختفي من الوجود. وعلاوة على ذلك، تعد Hangouts Chat و Hangouts Meet خدمات تستهدف الشركات وتتطلب حساب Google G Suite. وبالتالي، يبقى أن نرى كيف سيتم نقل ملاك حسابات Google العاديين الذين يستخدمون Hangouts إلى Hangouts Chat و Hangouts Meet.



 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Galaxy A8S سيصل قبل الهاتف Huawei Nova 4، وسيحدث ذلك يوم 10 ديسمبر
التالى مايكروسوفت ستقتل متصفحها ايدج