أداء الـDXR Ray Tracing يرتفع 50% مع التحديث الجديد لـBattlefield V

أداء الـDXR Ray Tracing يرتفع 50% مع التحديث الجديد لـBattlefield V
أداء الـDXR Ray Tracing يرتفع 50% مع التحديث الجديد لـBattlefield V

في 4 ديسمبر القادم (غدًا) سيقوم كلًا من EA و DICE بإطلاق تحديث Battlefield V: Tides of War Chapter 1 وهو ما سيأتي للاعبين بقصة جديدة في وضع الـSingle Player بالتأكيد والتي ستحمل الاسم The Last Tiger، كما سيحصل اللاعبين أيضًا على خريطة Panzerstorm وهي خريطة Mutiplayer بطبيعة الحال يأتي كل هذا إلى جانب التحديثات الكبيرة التي ستحصل عليها تجربة الجمينج الخاصة باللعبة من جميع النواحي.

تحديث Chapter 1 الجديد لن يأتي بما أسلفنا ذكره فقط، بل سيقدّم لنا تحسينًا لميزة DXR Ray Tracing الغنية عن التعريف وسيبلغ هذا التحسين ما يصل إلى 50% من الأداء الكلي لهذه الميزة، وهو ما يمكننا أن نعتبره أهم ما جاء به التحديث الجديد حيث سيتيح التحديث اللعب على 60 FPS على دفة 1290×1080 مع إعدادات Medium DXR، والمميز في الأمر أن كون التحديث الأول رفع الأداء بنسبة 50% فهذا يُنبئنا بأن التقنية الجديدة ستبلغ قوتها الكاملة في خلال وقت قصير، يمكنك أن تتعرف على تقنية RTX بالتفصيل من خلال هذا المقال، كذلك لا تنسى أن تشاهد الفيديو التالي والمتعلق بالحديث الجديد:



من خلال بيانها الرسمي أكدت NVIDIA أنها مستمرة في العمل على تطوير التقنية بالتعاون مع DICE و EA بالنسبة لـBFV، كذلك فالتقنية مستمرة في التطور بشكل كبير، من ناحية أخرى أوصت نفيديا لاعبيها بتحميل التحديثات الجديدة من تعريف GeForce Game Ready، وهو أمر في غاية الأهمية بطبيعة الحال.

هنا ننتهي، ما رأيك في هذا الخبر؟ وما رأيك في تنقية RTX بشكل عام؟ سننتظر تعليقك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق IDC: سوق الأجهزة القابلة للارتداء يحقق نموًا كبيرًا خلال الربع الثالث من 2018
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟