أخبار عاجلة

أول نظرة على واجهة قوقل بلاي الجديدة

بدأت قوقل في التجهز لتغيير واجهة متجر بلاي للتطبيقات والألعاب منذ بداية هذا العام، ولكن التحديثات النهائية بدأت بالوصول الآن فقط للمستخدمين، حيث نلاحظ أنه يتسم بمزيد من البساطة والاتجاه أكثر إلى أسلوب ماتريال ديزاين.

يمكننا على الفور ملاحظة أن قائمة الملاحة الجانبية أصبحت مقتصرة على التطبيقات والألعاب، بينما اختصارات تطبيقات الوسائط مثل Play Movies & TV وPlay Music تم نقلها لقائمة أخرى أسفل الإعدادات.6686aa84f9.jpgb295bb3074.jpg12ee761aa3.jpg

وعند تصفح القوائم بشكل أعمق، سوف نلاحظ على الفور واجهة المستخدم الساطعة الجديدة المتسقة مع لغة تصميم ماتريال ديزاين حيث أصبحت “My apps & games” باللون الأبيض مع استبعاد كافة الظلال الخضراء مع التخلي عن شريط البحث في الزاوية اليمنى العليا.

كما تم إعادة تنظيم لائحة الحساب كي تصبح على شكل تبويبات بدلاً من قائمة، إضافة لجمع قائمة التطبيقات المرغوب بها مع الإشعارات والاشتراكات.

هذا ويأتي المظهر الجديد عند وصول نسخة 12.6.13 من قوقل بلاي إلى هاتفك، ففي حالة كنت لا تزال بالنسخة الأقدم، قم بتجربة إعادة تشغيل التطبيق، حيث أنه ينبغي أن يصل لكافة المستخدمين قريباً.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاشة جديدة بدقة 4K من NEC
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟