5 تطبيقات أندرويد جديدة ومميزة (7)

تنضم المئات من التطبيقات إلى متجر قوقل بلاي كل أسبوع، لكن القليل منها ما يضيف قيمة حقيقية للمستخدم، وهنا سنتحدت عن 5 تطبيقات كانت أفضل من باقي التطبيقات الجديدة خلال الأسبوعين الماضيين.

Typing Hero ⚡ Free Text Expander

هذا التطبيق يساعدك على الكتابة السريعة، فإذا كنت تفتتح المحادثات بنفس العبارة مثل “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته” أو يكثر استخدامك لعبارة ما، تستطيع أن تعين كلمة مفتاحية ترمز إلى هذه العبارة مثل “التحية”، وبالتالي عند إدخال هذه الكلمة تُبدل إلى العبارة بشكل تلقائي.

لكن لأنه أحيانا قد تقصد إدخال الكلمة بدلا من العبارة، فأنصح بإضافة حروف غير مألوفة للكلمة المفتاحية، مع العلم أن هذا التطبيق لا يتطلب لوحة مفاتيح خاصة، بل يعمل مع مختلف تطبيقات لوحات المفاتيح.

قوقل بلاي

Zoetic – Image Alignment and Video Creation

هذا التطبيق يجول مجموعة من الصور إلى فيديو يرصد الصور مرتبة زمنيا، لكن المميز فيه حقا هو قدرته على التعرف على عناصر الصور من أشخاص ومباني وضبطها على بعضها دون حاجة لتدخل منك.

قوقل بلاي

Genies – Clone Yourself

NvLtBGcpywNJH80Ldwuid65nBSPvmmsQyNY60Sb1

هناك الكثير من التطبيقات التي تمكنك من إنشاء نسخة كرتونية منك، لكن هذا التطبيق يتميز بكثرة خيارات التخصيص بعد أن يقوم بإنشاء نسخة كرتونية منك، والأفضل من ذلك أنه يمكنك استخدامه كمنصة اجتماعية للدردشة؛ لتظهر وكأن شخصيتك الكرتونية تتحدث مع شخصية الطرف الآخر من الدردشة.

قوقل بلاي

Bridge – mirror notifications

 

4ymTdrsYPONFQk8_f4SIVkaOz67KZQnAb5HqLqPv



إذا كنت تمتلك هاتفين أندرويد أو هاتف وتابلت، تستطيع بهذا التطبيق استلام جميع الإشعارات التي تصل للجهازين على أي من الجهازين أو كليهما.

قوقل بلاي

Go to Sleep – sleep reminder app

 

LRPE7A8-Yb6M4FxHV57CdYBzpxPFtlfLaxSgQMGc

هذا المنبه يختلف عن المنبهات الأخرى، حيث يذكرك بحلول موعد النوم بشكل دائم، فيخبرك بالوقت المتبقى على موعد النوم وما قضيته ساهرا بعد موعد النوم، ويحفزك على النوم بعبارات تستطيع كتابتها مسبقا بنفسك.

قوقل بلاي

مواضيع ذات صلة

» 5 تطبيقات أندرويد جديدة ومميزة (6)

» 5 تطبيقات أندرويد جديدة ومميزة (5)

» 5 تطبيقات أندرويد جديدة ومميزة (4)

» 5 تطبيقات أندرويد جديدة ومميزة (3)

» 5 تطبيقات أندرويد جديدة ومميزة (2)

» 5 تطبيقات أندرويد جديدة ومميزة


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قصة رجل استطاع ترقية هاتفه آيفون مجاناً كل عام
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟