نظرة على ذاكرة الفلاش متعددة الاستخدامات Team T183

فى أي شيء قد تقوم باستخدام ذاكرة التخزين الصلبة Flash Drive؟ ، إذا سألت أي أحد عن هذا السؤال غالباً ستكون إجابته فى نقل الملفات فقط ولن يمتلك أي استخدامات أخرى ، شركة Team Group قامت بتغيير هذا المفهوم كلياً عن طريق الذاكرة Team T183  التي تمتلك عدة استخدامات متنوعة بجانب كونها ذاكرة متنقلة سريعة التخزين.

خلال تواجدنا فى معرض كمبيوتكس للعام الحالي لفتت نظرنا الذاكرة المتنقلة بتصميمها الفريد والذى جعلها تحصل على جائزة أفضل تصميم بالمعرض وذلك لتصميمها الجيد وتعدد استخداماتها التى تجعلها تشبه السكينة السويسرية التى تحتوى على عدة استخدامات بمكان واحد.

التنوع فى استخدامات تلك الذاكرة والإبداع فى تصميمها جعلها تفوز بجوائز فى معرض كمبيوتكس مثل كأس تميز تايوان Taiwan Excellence وجائزة D&I للتصميم المميز

Taiwan-Excellence-2018
Computex Design Awards

نظرة على الذاكرة Team T183

الذاكرة تأتى بتغليف بسيط من الكرتون المقوى يوضح أهم الخصائص الموجودة به مثل مقاومته للماء والغبار والصدمات وكذلك موضح على التغليف سرعة النقل التى يمتلكها حيث يأتي بمنفذ USB 3.1.

الذاكرة تمتلك تصميم مميز حيث أنها مصنوعة بالكامل من المعدن المقاوم للصدأ أو التآكل ، فلا ينبغي عليك أن تقلق من أن تتعرض الذاكرة للتآكل مع عوامل الزمن.

Team Group T183 (5)

الذاكرة يمكن استخدامها كمسطرة أو لفتح الصناديق المغلقة أو فتاحة لزجاجات المياه الغازية أو مغناطيس للاحتفاظ بالدبابيس ويمكنك أيضاً الاحتفاظ بها على الأسطح المعدنية حيث تستطيع الذاكرة الالتصاق بتلك الأسطح وتبقيها فى مكان ظاهر لتجنب ضياعها.



 

الذاكرة تأتى بسعات تبدأ من 16 جيجابايت حتى 128 جيجابايت وتأتى بمنفذ توصيل  USB 3.1 Gen1 لتتمكن من الوصول إلى سرعات نقل تصل إلى 5 جيجابيت بالثانية ولكننا سنختبر الذاكرة لنرى سرعتها الفعلية.

Team Group T183 (7)

سرعة النقل والتخزين Team T183

إذا لم تكفيك كل الاستخدامات السابقة وتريد الجزء العملي من الذاكرة فتلك الذاكرة ستوفر لك سرعة نقل جيدة حيث أنها تستطيع توفير سرعة قراءة وصلت إلى 123 ميجابايت فى الثانية وسرعة كتابة وصلت إلى 23 ميجابايت بالثانية مما تجعلها من الذواكر التى تستطيع نقل ملفات كبيرة بسرعة عالية بجانب الخصائص الأخرى التى تمتلكها الذاكرة.

Team Group T183

الجيد فى تلك الذاكرة هي أنها تمتلك ضمان مدى الحياة ضد عيوب الصناعة ، فلن ينبغي عليك أن تقلق إذا كنت تبحث عن قوة التحمل والاستمرارية للذاكرة ولكنها لم يتم طرحها فى الأسواق بعد ولا يوجد لها تسعير رسمي ولكن شركة Team Group على وشك إطلاقها وتوفيرها بشكل رسمي قريباً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق IDC: سوق الأجهزة القابلة للارتداء يحقق نموًا كبيرًا خلال الربع الثالث من 2018
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟