أخبار عاجلة
لوحة مفاتيح Gboard تدعم الآن أكثر من 500 لغة -

إختراق بيانات المستخدمين على موقع Dell في 9 من نوفمبر

إختراق بيانات المستخدمين على موقع Dell في 9 من نوفمبر
إختراق بيانات المستخدمين على موقع Dell في 9 من نوفمبر

أعلنت شركة Dell مؤخراً عن محاولة المتسللين الدخول إلى بيانات المستخدمين على موقع الشركة، كما أشارت أنه من المتوقع حصول المتسللين بالفعل على بعض بيانات المستخدمين المسجلة على الموقع الرسمي للشركة.

Dell

لاحظت شركة Dell في 9 من نوفمبر محاولة المتسللين الدخول إلى بيانات المستخدمين مثل العنوانين والبريد الإلكتروني والأسماء المسجلة على الموقع الرسمي للشركة، كما صرحت الشركة أنه من المتوقع نجاح المتسللين بالفعل في الحصول على هذه البيانات.

وقد أكدت شركة Dell على إتخاذ إجراء مباشر لحماية بيانات المستخدمين فور ملاحظة نشاط غير مصرح به إلى الموقع، كما أكدت على أن بيانات بطاقات الإئتمان المسجلة للمستخدمين على الموقع لم يتم إختراقها، بل أن الشركة قدمت تصريحات جديدة تؤكد على عدم وجود دليل قاطع على إختراق أي بيانات أخرى.



يذكر أن شركة Dell سارعت بإتخاذ إجراءات لحماية موقعها الرسمي من إختراق المتسللين، حيث إستأجرت بالفعل إحدى الشركات المختصة في مكافحة المتسللين، كما بدأت بإعادة تسجيل كلمات مرور جديدة لحسابات المستخدمين على الموقع الرسمي للشركة.

Dell وجهت أيضاً المستخدمين إلى إنشاء كلمات مرور جديدة لم يتم إستخدامها في مواقع أخرى لضمان تعزيز الحماية، إلا أنها لم تكشف عن عدد الحسابات التي تعرضت للإختراق في موقعها، حيث أكدت أنها لن تقدم تصريحات لعدد الحسابات التي تم إختراقها دون التأكد الكامل من حدوث عملية الإختراق.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| “Sesame Access” توفر سلالم تختفي بالضغط على زر واحد ليحل محلها مصعد صغير لذوي الاحتياجات الخاصة
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟