شاهد كيف سيكون النوتش في هواتف سامسونج إذا تم الإعتماد عليه

شاهد كيف سيكون النوتش في هواتف سامسونج إذا تم الإعتماد عليه | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
شاهد كيف سيكون النوتش في هواتف سامسونج إذا تم الإعتماد عليه

كان ظهر تقرير منذ فترة قريبة قادم من كوريا الجنوبية ذكر أن سامسونج لديها خطة بديلة إذا لم تنجح تقنية الثقب في الشاشة مع هاتف Galaxy S10 حيث أن هناك بعض الصعوبات في التقنية لكي يتم إضاءة الشاشة بالكامل بأستثناء الجزء المتواجد فيه الثقب.

 

خطة سامسونج البديلة هي كانت الإعتماد على نوتش على أحد جوانب الهاتف وسيتم وضع المستشعرات والكاميرا الأمامية فيه وفي النسخة التجريبية من Android 9 Pie على هواتف Galaxy S9 ظهر كيف سيكون شكل هذا النوتش.

 



الصورة الموجودة بالأسفل توضح كيف سيكون شكل النوتش إذا أعتمدت عليه سامسونج في أحد هواتفها سواء الرائدة أو المتوسطة وهو مختلف عن النوتش المتوفر حالياً في معظم الهواتف والذي يتواجد في المنتصف.

 




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق HTC تكشف النقاب عن هاتف Desire 12s بسعر يبدأ من 194 دولار
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟