أستوديو Rocksteady لن يكشف عن لعبتة الجديدة خلال حدث The Game Awards 2018!

أستوديو Rocksteady لن يكشف عن لعبتة الجديدة خلال حدث The Game Awards 2018!
أستوديو Rocksteady لن يكشف عن لعبتة الجديدة خلال حدث The Game Awards 2018!

انتشرت الكثير من الشائعات مؤخرًا فيما يتعلق بلعبة أستوديو Rocksteady القادمة غير المعلنة وأشارت الشائعات إلى أنها ستكون لعبة Superman التي سيتم الكشف عنها في خلال حدث The Game Awards 2018 ولكن هذا ليس هو الحال.

حيث أكد السيد Sefton Hill مدير الألعاب والمؤسس المشارك في Rocksteady Games  أن لعبتة لن تكون حاضرةً في حفل توزيع جوائز ألعاب الفيديو لهذا العام ، ليس ذلك فحسب بل نفي سيفتون جميع الشائعات التي تشير إلى أن لعبتهم القادمة ستكون لعبة سوبرمان ، إذن ما الذي يعمل عليه أستيديو Rocksteady بالتحديد؟ هو سؤال يظل مطروحاً .

روك ستيدي ستوديوز هو أستوديو بريطاني مطور لألعاب الفيديو مقره لندن وتأسس عام 2004 من أشهر ألعابه سلسة باتمان Batman: Arkham الشهيرة وهي علي الترتيب Batman: Arkham Asylum , Batman: Arkham City و Batman: Arkham Knight .

من المُقرر أن يجري حدث جوائز 2018 للألعاب The Game Awards 2018 الأسبوع المقبل بالتحديد في 6 ديسمبر ، وسيكون حدثًا مملوءًا بالإعلانات على ما يبدو ولكن بشكل مؤسف لن تكون لعبة Rocksteady جزءاً من الحدث ومن المرجح أن تكون لعبة Rocksteady القادمة هي لعبة للجيل القادم ، لذا لا ينبغي أن نتوقعها في أي وقت قريب .

ماهي توقعاتكم للعبة Rocksteady القادمة ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Arlo تطلق تحديث جديد من كاميرة المراقبة بسعر يبدأ من 399 دولار
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟