تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Lenovo Z5S مع ثقب في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة

5

ظهر الهاتف Lenovo Z5S بالفعل على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENNA، ومن الصور الداكنة بدا وكأنه يضم قطعًا على شكل قطرة ماء في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، ولكنه إتضح الآن أن ذلك ليس قطعًا وإنما ثقب. وفيما يلي صور أفضل للهاتف تعد أكثر وضوحًا.

جدير بالذكر أن Lenovo Z5S ليس هو الهاتف الأول الذي يضم ثقبًا على مستوى الشاشة، ولكن مكان الثقب مهم، وهو يتواجد في الوسط في حالة الهاتف Lenovo Z5S. يبدو أن كلا من Huawei و Samsung قد إستقرتا على تضمين هذا الثقب المخصص للكاميرات الأمامية في الزاوية العلوية اليسرى من شاشات هواتفهم الذكية القادمة.

هناك إيجابيات وسلبيات لكليهما. كما ترى في الصور، لا يبدو أن الكاميرا تزعج شريط الحالة كثيرًا وهذا الموضع أفضل لمحادثات الفيديو. ومع ذلك، ستؤثر الكاميرا على الإشعارات التي تعرض معاينة نصية في شريط الحالة مثل الرسائل النصية القصيرة SMS. الثقب في أعلى اليسار يزيح فقط شريط الحالة قليلاً نحو الوسط.



الإعلان التشويقي للهاتف Lenovo Z5S يعد بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف في شهر ديسمبر الجاري. وفي حالة إذا كانت المعلومات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يضم الهاتف Lenovo Z5S شاشة بحجم 6.3 إنش، وثلاث كاميرات في الخلف، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 675.


المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة Ubisoft تستحوذ على i3D.net لتعزيز خدمة اللاعبين عبر الإنترنت
التالى مايكروسوفت تحصل على عقد بقيمة 480 مليون دولار مع الجيش الأمريكي من أجل خوذة HoloLens