أخبار عاجلة

هواوي لن تدعم تطبيقات لانشر خارجية مع واجهة EMUI 9

هواوي لن تدعم تطبيقات لانشر خارجية مع واجهة EMUI 9
هواوي لن تدعم تطبيقات لانشر خارجية مع واجهة EMUI 9

تتوقف شركة هواوي عن دعم تطبيقات اللانشر الخاصة بجهات خارجية على واجهة مستخدم EMUI 9 المستخدمة في هواتف هواوي وHonor في الصين.

EMUI 9

وفقاً لتسريبات خرجت من شركة هواوي مؤخراً، تستعد الشركة إلى حظر تطبيقات اللانشر الخاصة بجهات خارجية على هواتف هواوي وHonor التي تستخدم واجهة مستخدم EMUI 9 بشكل خاص الإصدارات التي أطلقت في الصين.

وتختلف عادة تطبيقات اللانشر المستخدمة على هواتف هواوي من قبل المستخدمين، حيث يفضل الكثيرين تخصيص تجربة إدارة واجهة الهاتف أو إختيار شكل النصوص عبر إستخدام تطبيقات محددة، إلا أن حظر إستخدام تطبيقات اللانشر الخارجية يلزم مستخدمي هواتف هواوي بإستخدام اللانشر الخاص بواجهة المستخدم EMUI 9 فقط.



كما أشار المصدر إلى أن هواوي إتخذت هذه الإجراءات لمنع تثبيت تطبيقات اللانشر عبر تجار التجزئة والتي قد تحتوي على برمجيات خبيثة أو واجهة EMUI غير حقيقية على الهاتف، وذلك بهدف حماية علامة هواوي التجارية في الأسواق، إلا أن قرار هواوي يختص إصدارات الصين فقط الآن.

يذكر أن هواوي أعلنت مؤخراً عن إطلاق الإصدار التجريبي من واجهة مستخدم EMUI 9.0 مع نظام Android Pie لعدد 7 من إصدارات الشركة، أو من علامة Honor التجارية.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل تخطط لتطوير مودم بنفسها لمنافسة كوالكوم والاستغناء عن إنتل
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟