أخبار عاجلة
«فيسبوك» يضيف ميزة لـ«المتوفين» -

ميزة فحص المكالمات من قبل Google Assistant تشق طريقها للهاتفين Google Pixel 2/2 XL

ميزة فحص المكالمات من قبل Google Assistant تشق طريقها للهاتفين Google Pixel 2/2 XL
ميزة فحص المكالمات من قبل Google Assistant تشق طريقها للهاتفين Google Pixel 2/2 XL

google-call-screening

إمتلك المساعد الرقمي Google Assisant ميزة إقتصرت فقط على الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL عندما تم إصدارهما. هذه الميزة تتمثل في القدرة على فحص المكالمات غير المرغوب فيها عن طريق الرد على المكالمة المشبوهة وإملاء الرد في الوقت الفعلي. سمح ذلك للمستخدمين بتحديد ما إذا كانوا يرغبون في الرد على تلك المكالمة أم لا. أما وقد قلنا ذلك، فإنه يجري الآن إصدار هذه الميزة للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL كذلك.

سهلت عملية الإملاء في الوقت الفعلي على المستخدمين أن يقرروا ما إذا كانوا يرغبون في الرد على المكالمة أو إنهاءها على الفور أو مجرد حظر الرقم والإبلاغ عنه كرقم مزعج. كل ما كان عليهم فعله هو النقر على زر ” Screen Call ” عندما يتلقون مكالمة من رقم لم يتعرفوا عليه.

عندئذٍ سيتم تنبيه المتصل إلى أنك تستخدم “خدمة فحص من جوجل ” وأنك ستحصل على نسخة من المحادثة. تطلب الخدمة من المتصل أن يذكر إسمه وسبب الإتصال ثم يتم ترحيله إلى المستخدم على الفور.



التحديث الأحدث لـ Google Phone سيصدر هذا الأسبوع مع هذه الميزة المفيدة جدًا للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL. وبمجرد تثبيت التحديث، يمكن للمستخدمين العثور على إعدادات هذه الميزة في تطبيق Google Phone. هذا هو المكان الذي يمكن فيه تغيير الصوت الذي يسمعه المتصلون وأيضا حيث يمكنك العثور على عرض توضيحي سريع للخدمة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟